رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نيمار يكشف عن ترشيحاته للكرة الذهبية

نيمار يكشف عن ترشيحاته للكرة الذهبية

رياضة عربية وعالمية

نيمار دا سيلفا

نيمار يكشف عن ترشيحاته للكرة الذهبية

وكالات 16 ديسمبر 2014 09:59

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، أنه صوت لزميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرجنتيني الآخر في صفوف البرسا خافيير ماسكيرانو على الترتيب في ترشيحات الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2014.



وصوت نيمار في اختيار المرشحين للجائزة للمرة الأولى بصفته قائدا للمنتخب البرازيلي، وكشف عن اختياره خلال مقابلة مع قناة (جلوبو) التلفزيونية، والتي عرضت مقتطفات منها الليلة الماضية على أن تبث كاملة الأحد المقبل.



وجاء ميسي في المقام الأول في ترشيحاته تلاه كريستيانو ثم ماسكيرانو، الذي لم يتم اختياره في القائمة النهائية للمرشحين للجائزة، والتي ضمت إلى جانب "البرغوث" و"الدون" حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ مانويل نوير.



ومن خلال المقابلة، سمح نيمار لكاميرات إحدى القنوات البرازيلية للمرة الأولى بدخول مقر اقامته في برشلونة، حيث قدم المعد البدني وأخصائي العلاج الطبيعي اللذين تعاقد معهما لمساعدته في المنزل على رفع لياقته البدنية والاسراع بوتيرة التعافي من الاصابات التي يتعرض لها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان