رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تعرف على ردود الأفعال بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

تعرف على ردود الأفعال بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

قرعة دوري الابطال

تعرف على ردود الأفعال بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

وكالات 15 ديسمبر 2014 16:35

جاءت ردود الأفعال مختلفة من قبل اللاعبين والمدربين وحتى رؤساء الأندية، بعد اجراء قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث عبر البعض عن صعوبة هذه المواجهات، في حين حذر البعض الآخر من الاستخفاف بالأندية المشاركة في الدور المقبل.

 

وحذر قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام من مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني وقال : “شاختار منافس خطير ولكن نحن يتوجب علينا الوصول إلى الجولة المقبلة ، هذه هي الأهداف في الحد الأدنى لأن البايرن يجب أن يكون دائماً في الدور ربع النهائي”.

 

وتحدث تشيكي بجيريستاين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي عن مواجهة برشلونة وقال : “نحن لا نحب مواجهة برشلونة كثيراً ، كنا نفضل أن نواجه فرق ليست قوية ولكن ثقتنا تعززت بالفوز على بايرن ميونيخ وروما ، نأمل بأن نكون في شكل أفضل قبل مواجهة برشلونة لأن ذلك هو السبيل الوحيد الذي سيجعلنا نتغلب عليهم”.

 

وتطرق حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي بيتر تشيك إلى عودة زميله السابق ديفيد لويز الذي سيخوض مع نادي باريس سان جيرمان مواجهة خاصة في الدور ثمن النهائي وقال : “ديفيد لويز سوف يعود إلى ملعب ستامفورد بريدج … كان هذا تخميني قبل اجراء القرعة”.

 

وسئل مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي عن المباراة ضد مانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال : “اللعب في شهر فبراير / شباط ضد فريق مثل مانشستر سيتي سيكون أساسياً من أجل الذهاب إلى هذه المباراة ونحن في شكل كبير”.

 

وعلق تاراس ستيبانينكو لاعب خط وسط شاختار دونيتسك على مواجهة بايرن ميونيخ وقال : “بايرن هو أقوى ناد في أوروبا ويملك لاعبين كبار ، هو لم يخسر حتى الآن ، مواجهة الأندية الألمانية دائماً ما كانت صعبة بالنسبة لنا كما في الموسم الماضي ، حيث كنا جيدين ضد دورتموند في ميدانا وخسرنا خارجه”.

 

وأكد سيباستيان رود لاعب خط وسط بايرن ميونيخ أن المباراة ضد شاختار ستكون تحد مثير لكلا الفريقين ، فيما تحدث زميله فرانك ريبيري عن هذه المواجهة وقال : “كان يمكن أن يكون الأمر أسوأ في القرعة ولكن علينا أن نكون حذرين ، إذا واصلنا التركيز وتقديم الأداء الجيد فسوف نحقق نتائج جيدة”.

 

ولم يتردد نادي باريس سان جيرمان من توجيه رسالة تحذير إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قبل مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال في رسالة على حسابه على موقع توتير : “أصدقائي الأعزاء في تشيلسي ، قلنا لكم أننا سوف نعود”.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان