رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. روما يطارد يوفينتوس برباعية في انتر ميلان

فيديو.. روما يطارد يوفينتوس برباعية في انتر ميلان

معتز بالله شاهين 30 نوفمبر 2014 21:48

حقق فريق اي سي روما ، فوزًا هامًا على انتر ميلان بنتيجة 4 - 2 ، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر بالدوري الايطالي والتي أقيمت مساء اليوم علي ملعب اوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.

 

أحرز اهداف اللقاء، كل من جيرفينيو وهوليباس وميرالم بيانيتش "هدفان" لروما، فيما سجل رانوكيا وأوسفالدو للانتر.

 

بدأت المباراة قوية من الفريقين، بحثا ًعن فرصة هدف، وفي الدقيقة 12 حصل رانوكيا لاعب انتر على البطاقة الصفراء، لتدخله القوي مع نانيجولان وشهدت الدقيقة الثامنة عشر، أول تهديد من روما على مرمى هاندانوفيتش، عندما أطلق لياييتش قذيفة من خارج منطقة الـ18، إلا أن حارس الانتر كان لها بالمرصاد، وبعدها بدقيقة تمكن جيرفينيو من التسجيل عبر عرضية سحرية من لياييتش وضعت المهاجم الايفواري في مواجهة المرمى وهو خالي.

 

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين استفاق الانتر عن طريق نجمه كوزمانوفيتش، الذي سدد كرة قوية تصدى لها دي سانتيس ببراعة.

 

وحرم التسلل جيرفينيو من الاحتفال بالهدف الثاني له ولفريقة في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة الـ34 ارتقى رانوكيا، كرة من ركلة ركنية، أودعها برأسه في الشباك على يمين حارس روما، وقبل نهاية الشوط الأول، تلقى المالي سيدو كيتا، انذارًا بعد تدخله باليد على أوسفالدو.

 

وفي الشوط الثاني، لم ينتظر روما طويلاً، حتى سجل هدفه الثاني عن طريق جوزيه هوليباس، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني.

وعادل أوسفالدو النتيجة للانتر بعد هدف روما بعشر دقائق، عن طريقة تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع قبل أن تغير اتجاهها وتسكن الشباك.

ولم تدم فرحة الدولي الايطالي طويلاً، حيث تقدم لياييتش لروما للمرة الثالثة خلال اللقاء في الدقيقة 60، عن طريق تمريرة سحرية من توتي ليضعها في الشباك بسهولة تامة.

وشهدت المباراة طرد المدير الفني للانتر روبرتو مانشيني، بعدما اعترض على قرارات الحكم، وبذلك يرتفع رصيد ذئاب العاصمة للنقطة 31 في المركز الثاني خلف يوفينتوس المتصدر برصيد 34، فيما تجمد رصيد انتر ميلان عند النقطة 17 بالمركز الحادي عشر.

 

شاهد أهداف اللقاء..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان