رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يوفنتوس يسعى لتكريس عقدة تورينو بالكالشيو

يوفنتوس يسعى لتكريس عقدة تورينو بالكالشيو

رياضة عربية وعالمية

يوفينتوس وتورينو

في ديربي مثير

يوفنتوس يسعى لتكريس عقدة تورينو بالكالشيو

معتز بالله شاهين 30 نوفمبر 2014 06:09

يسعى يوفنتوس حامل اللقب الى تأكيد تفوقه على جاره اللدود تورينو عندما يلتقيان في السابعة مساء اليوم الأحد، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويأمل يوفنتوس الذي يتصدر بفارق ثلاث نقاط فقط عن ملاحقه روما، ان يتعثر الاخير في مواجهته الصعبة مع ضيفه انتر ميلان الذي يخوض مباراته الثانية في الدوري بقيادة مدربه العائد روبرتو مانشيني. 

رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، ترشيح فريقه للفوز في ديربي تورينو، مطالبًا لاعبي فريقه بالقتال للحصول على نقاط المباراة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالديربي، قال أليجري: "جيامبييرو فينتورا دائمًا ما حقق نتائج إيجابية، الموسم الماضي يشهد على ذلك، تورينو فريق منظم جدًا وقوي في الملعب، لديهم مجموعة موهوبين وسيقدمون أفضل ما لديهم".

وأضاف: "سنواجه فريقًا ظهر بمستوى جيد أمام بروج في اليورو ليج ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق، دائمًا ما حظيت هذه النوعية من المباريات بأجواء وأحداث مختلفة عن باقي مباريات الموسم، لسنا خائفين من تورينو لكننا نحترمهم بكل تأكيد، المواجهة خاصة للجميع في المدينة، ستكون مباراة جميلة وأتمنى رؤية صراع كروي حقيقي".

ويغيب عن يوفنتوس سيموني بادوين، للايقاف، كوادو أسامواه للإصابة.

وخسر تورينو مبارياته الست الاخيرة أمام "بيانكونيري" ولم يذق طعم الفوز على الاخير منذ موسم 1994-1995.

وفي نفس الجولة، يستقبل في الرابعة عصراً إي سي ميلان صاحب المركز السابع، أودينيزي الثامن، بملعب "جوزيبى ميئاتزا".

وأكد فيليبو إنزاجي، المدير الفني للميلان، خلال المؤتمر الصحفي، قبل مباراة أودينيزي، أن الفريق في حاجة الفريق لعودة قائده ريكاردو مونتوليفو الذي تضرر خط الوسط كثيرًا من غيابه هذا الموسم.

وقال إنزاجي: "هناك الكثير من الحديث عن ريكاردو، لو كان بمقدوري أن أشركه لأشركته على الفور ولكن الأمر حاليًا جدًا صعب، حتى ولو كان قد تعافى قليلًا ولكنه مازال يشعر بالألم".

كما يلتقي باليرمو فريق بارما، وكالياري مع فيورنتينا، وإمبولي وأطالانطا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان