رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

صدام بين روما وإنتر بالدوري الإيطالي

صدام بين روما وإنتر بالدوري الإيطالي

رياضة عربية وعالمية

روما وانتر ميلان

صدام بين روما وإنتر بالدوري الإيطالي

معتز بالله شاهين 30 نوفمبر 2014 05:58

يصطدم فريق إنتر ميلان، بنظيره روما وصيف الدوري الإيطالي، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر للمسابقة بملعب الذئاب "أولمبيكو".

ويحتل روما المركز الثاني، برصيد 28 نقطة فيما، يحتل انتر ميلان المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وأعرب رودي جارسيا، المدير الفني لروما، عن قلقه من الروح القتالية لإنتر ميلان، عقب تولي روبرتو مانشيني الإدارة الفنية للنيراتزوري.

وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "يمكننا الحكم على مستوى إنتر خلال آخر مباراتين فهو فريق جيد ويمتلك عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة ولهذا فإن المباراة لن تكون سهلة علينا إطلاقاً".

ويستعيد روما خدمات مايكون ومابو يانجا مبيوا، بعد غيابهما للإصابة، فيما يغيب عن الذئاب سانابريا وأوتشان، للإصابة.

وتضم قائمة روما للمباراة أستورى، بورييلو، هوليباس، كول، دي روسي، دي سانتيس، ديسترو، إيمانويلسن، فلورينزي، جيرفينيو، إيتوربي، كايتا، لياييتش، لوبون، مايكون، مانولاس، يانجا ميبوا، ناينجولان، باريديس، بيانيتش، سكوروبسكي، سوما، ستروتمان، توتي. 

وعلى الجانب الأخر،اعترف روبرتو مانشيني، المدير الفني لانتر ميلان الايطالي، بتفوق وصيف الدوري الايطالي.

وقال مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أعتقد أن روما أفضل منا، لديهم المزيد من الثقة وذلك بفضل المشروع أسسه رودي جارسيا مدرب الفريق".

وأضاف مانشيني: "روما لديها فرصة جيدة جدا للفوز بلقب الدوري الايطالي".

وامتدح المدرب الايطالي اسطورة روما الحية، قائلاً: "لست مندهشًا من استمرار توتي للعب حتى الآن، قلت سابقًا أنه لاعب من الطراز العالمي، ويعد من الأفضل على مر  العصور".

ويغيب البرازيلي هيرنانيس وزميله ناجاتومو، عن قائمة الانتر للمباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي، في مباراة الفريق بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، أمام دنبرو.

كما خلت قائمة الفريق من المدافع الصربي فيديتش، بحسب ما ذكرت صحيفة التوتو ميركاتو الايطالية.

وتتكون القائمة من 22 لاعباً هم هاندانوفيتش، كاريزو ، بيرني، خوان جيسوس، أندريولي، كامبيانرو، دودو ، رانوكيا، مباي ، أمبروسيو، دونكور ، كوفاسيتش، جوارين، كوزمانوفيتش، ميديل، أوبي، كرهين، مافيلا، أوزفالدو، بالاسيو، ايكاردي، بونازولي.


وتوقعت صحيفة الكوريري ديلي سبورت تشيكلة اللقاء كالأتي:

فيما ترى لاجازيتا ديلو سبورت التشكيل كالأتي:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان