رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

روما يخشى مفاجآت سسكا موسكو

روما يخشى مفاجآت سسكا موسكو

رياضة عربية وعالمية

روما وسسكا موسكو

روما يخشى مفاجآت سسكا موسكو

مصطفى عوني 25 نوفمبر 2014 08:18

في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، يحل فريق روما ضيفاً علي نظيره سسكا موسكو الروسي، علي ملعب داينمو ستاديون، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

يدخل سسكا موسكو المباراة بطموح كبير للغاية، بعد الدفعه المعنوية التي تلقاها في اَخر مبارتين له بدور المجموعات، حيث استطاع في المباراة الثالثة له وبعد هزيمتين متتاليتين أن يحول تأخره بهدفين لتعادل ثمين أمام بطل انجلترا مانشستر سيتي، كما تغلب عليه أيضاً في عقر داره بنتيجة 2-1 في مفاجأة كبيرة.

ويأمل سسكا موسكو في إحداث المفاجأة الكبري أمام روما، بالتغلب عليه لينفرد بالمركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف المتصدر بايرن ميونيخ والذي حقق العلامة الكاملة في مبارياته وضمن التأهل.

أما روما فيسعي للقتال أمام سسكا موسكو من أجل الحصول علي نقاط المباراة الثلاث حتي لا يتعقد موقفه بالمجموعة، حيث تشهد المجموعة صراعاً كبيراً بينهم وبين سسكا موسكو ومانشستر سيتي، حيث يتساوي الـ 3 فرق في عدد النقاط بـ 4 نقاط، لكن يحتل روما المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويسعي روما لنسيان نتيجة المباراتين السابقتين أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ، والذي خسرها روما وتلقي 9 أهداف في المباراتين، وهو ما عقد الموقف للذئاب، والذين يسعون لإقتناص الفرصة التي سنحت لهم بالدخول لدوري الأبطال بعد غياب عن البطولة.

ويفقد روما عدداً من نجومه مثل مابو يانجا مبيوا،مايكون، لياندرو كاستان، فيما يستعيد استوري والذي غاب عن مباريات الفريق الأخيرة للإصابة.

وكانت اخر مباراة جمعت روما بنظيره سسكا موسكو، انتهت بفوز روما بخماسية مقابل هدف وحيد، علي  ملعب الأوليمبيكو، في الجولة الأولي من دور المجموعات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان