رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شالكه يصارع تشيلسي بأبطال أوروبا

شالكه يصارع تشيلسي بأبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

تشيلسي وشالكه

شالكه يصارع تشيلسي بأبطال أوروبا

مصطفى عوني 25 نوفمبر 2014 08:15

علي ملعب فيلتينس ارينا، وفي العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، يستضيف فريق شالكة الألماني نظيره تشيلسي الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 


يدخل فريق تشيلسي المباراة ساعياً لتأكيد جدارته وأحقيته بالمركز الأول بالمجموعة الثامنة، والتي يحتلها البلوز برصيد 8 نقاط، جمعها الفريق اللندني من فوزين وتعادلين.

 


ويسعي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، لإستكمال سلسلة النتائج الرائعة التي يحققها مع الفريق منذ بداية الموسم سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يهزم تشيلسي حتي الَاَن في أي مباراة لعبها منذ بداية الموسم.

 

 

ويعول تشيلسي علي عدد من نجوم الفريق من أجل تحقيق الفوز علي شالكه، أبرزهم مهاجم الفريق دييجو كوستا وسيسك فابريجاس، واللذين عادا من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً بالإضافة إلي إيدين هازارد نجم الفريق في الفترة الأخيرة.

 


ومن ناحية أخري، يسعي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لفريق شالكه الألماني لحرمان ناديه السابق "تشيلسي" والذي كان يتولي تدريبه في فترة من الفترات، لحرمانهم من صدارة المجموعة، حيث يحتل شالكه حالياً المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وفي حالة تحقيق الفوز فسيعادل عدد النقاط مع البلوز.

 


وتعادل شالكه مع تشيلسي في مباراة الجولة الأولي بالبطولة، في المباراة التي أقيمت علي ستامفورد بريدج معقل البلوز، بهدف لمثله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان