رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المغرب تفجر مفاجأة بعد استبعادها من كان 2015

المغرب تفجر مفاجأة بعد استبعادها من كان 2015

رياضة عربية وعالمية

محمد أوزين وزير الرياضة المغربي

المغرب تفجر مفاجأة بعد استبعادها من كان 2015

وكالات 11 نوفمبر 2014 19:58

فجر وزير الشباب والرياضة المغربي محمد أو زين أن المغرب مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أن بلاده لم يرفض تنظيم كأس أفريقيا للأمم 2015، خلافاً لما صدر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 
وأكد وزير الرياضة المغربي اليوم الثلاثاء أن المغرب لم يرفض تنظيم هذا الحدث الرياضي، بل أنه متمسك بالتأجيل، لأن العالم اليوم أصبح عاجزاً عن مواجهة فيروس إيبولا القاتل.
 
كما أوضح وزير الشباب والرياضة قائلاً: "المغرب كان له شغف كبير من أجل احتضان البطولة، ولكن هناك عوامل صحية وأخري تنظيمية وإنسانية جعلتنا نصر على التأجيل مع التشبث بتنظيم البطولة في موعد آخر."
 
وشدد وزير الرياضة على أن المغرب لم ولن يتنصل من التزاماته وأن قراره تم اتخاذه بسبب وجود قوة قاهرة وأنه سيتم تدارس مختلف الاحتمالات.
وكان من المقرر أن تستضيف المغرب البطولة الأفريقية مطلع العام المقبل، ولكنها طالبت بتأجيل موعد البطولة خوفاً من تفشي عدوى الإيبولا.
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عقب اجتماع مكتبه التنفيذي اليوم الثلاثاء في القاهرة أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 لن تقام في المغرب، كما تم حرمان منتخب أسود الأطلسي من المشاركة في البطولة.
 
وأصر الكاف على إقامة البطولة في الموعد المحدد لها سلفا، خلال الفترة من 17 يناير إلى الثامن من فبراير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان