رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ابراهيموفيتش: المونديال لن يمنحني التتويج بالكرة الذهبية

ابراهيموفيتش: المونديال لن يمنحني التتويج بالكرة الذهبية

رياضة عربية وعالمية

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش: المونديال لن يمنحني التتويج بالكرة الذهبية

وكالات 29 أكتوبر 2014 21:14

اعترف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم بأنه لا يثق بحظوظه في الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2014.


وصرح إبرا لقناة النادي الباريسي "إنني مرشح، لكن من الصعب الفوز بها لأنني لم أشارك في كأس العالم بالبرازيل، هناك الكثير من اللاعبين الذين قدموا مونديالا رائعا، هؤلاء لديهم أفضلية".


واعتبر زلاتان أن الموسم الماضي كان الأفضل في مسيرته، مبينا "أريد أن أكون أفضل حالا في كل عام، هذا ما أفعله كل يوم، الاجتهاد في العمل".

وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2014 ، بحسب ما أعلنته مجلة (فرانس فوتبول) الثلاثاء.

وتم ترشيح ستة لاعبين من ريال مدريد لهذه الجائزة هم: كريستيانو -الفائز بنسخة العام الماضي منها- وكريم بنزيمة، وجاريث بيل، وسرخيو راموس، وتوني كروس وجيمس رودريجز.

ومن فريق برشلونة تم ترشيح أربعة لاعبين هم: ميسي، ونيمار دا سيلفا، وأندريس إنييستا، وخابيير ماسكيرانو، بجانب لاعبين اثنين سابقين في أتلتيكو مدريد هما دييجو كوستا وتيبو كورتوا، اللذان يلعبان حاليا في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

كما رشح ستة لاعبين من صفوف بايرن ميونخ هم: ماريو جوتزه، وفيليب لام، وتوماس مولر، ومانويل نوير، وباستيان شفاينشتايجر، وأريين روبن.

وتتضمن القائمة أيضاً الأرجنتيني أنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد)، والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس)، والإيفواري يايا توريه (مانشستر سيتي).

ومن المقرر أن يتم اختيار ثلاثة مرشحين نهائيين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 من بين هذه القائمة، ستعلن أسماؤهم مطلع ديسمبر المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان