رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيرجسون: مانشستر يتقدم خطوة ويتراجع اثنتين

فيرجسون: مانشستر يتقدم خطوة ويتراجع اثنتين

رياضة عربية وعالمية

فيرجسون وفان جال

فيرجسون: مانشستر يتقدم خطوة ويتراجع اثنتين

27 أكتوبر 2014 09:08

قال السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد، إن مستوى أداء فريق الشياطين الحمر متذبذب بشكل كبير هذا الموسم، إلى حد أنه كلما تقدم خطوة للأمام عاد خطوتين للوراء، غير أنه أكد مع ذلك أنه يعتقد أن المدير الفني الهولندي لويس فان جال سيتمكن من قيادة النادي نحو تحقيق الأمجاد مرة أخرى.

 


وكان المان يونايتد قد انتزع التعادل على ملعبه 1 / 1 أمام تشيلسي متصدرا البرميرليج أمس، بهدف أحرزه النجم الهولندي روبين فان بيرسى في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 


وقال فيرجسون - في لقاء صحفي عقده في لندن للترويج للطبعة الجديدة من الكتاب الذي يتضمن سيرته الذاتية - "مستوى المان يونايتد مازال غير ثابت، غير أنني أعتقد أن السبب الرئيسي في ذلك يرجع لكثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق".

 


وأضاف "ولكنني أتوقع أنه بعد تعافي كبار اللاعبين من إصاباتهم ومشاركتهم في المباريات بشكل منتظم فإن النتائج ستبدأ في التحسن وسيصبح للفريق كله شأن آخر".

 


كما أكد فيرجسون أن فان جال هو أنسب من يتولى قيادة الشياطين الحمر، وقال "إنه يتصف بالقوة والتصميم مما سيمكنه من إضفاء بصمته بشكل واضح على الفريق وإعادته مرة أخرى نحو تحقيق الأمجاد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان