رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رونالدينيو يكشف عن مرشحه الرئاسي المفضل

رونالدينيو يكشف عن مرشحه الرئاسي المفضل

وكالات 26 أكتوبر 2014 16:51

انضم نجم كرة القدم البرازيلى رونالدينيو لقائمة الرياضيين، من بينهم نيمار ورونالدو، الذين أعلنوا تأييدهم للمرشح الرئاسى وزعيم المعارضة أيسيو نيفيس، فى الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة التى تجرى اليوم الأحد.

 


وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن لاعب نادى برشلونة السابق كتب على حسابه بشبكة تويتر “لقد أظهرت البرازيل أن لديها القدرة على النمو أكثر ويوم الأحد سنذهب إلى صناديق الاقتراع لنغير بلدنا”.

 

 


وقام نيفيس بالرد عليه بلغة كرة القدم “المباراة تنتهي في الدقيقة 45 من الشوط الثانى، فلنغير البرازيل”.

 


واستخدم المرشح الاجتماعى الاشتراكى رقم 45 بالأخص فى إشارة لرقمه فى قائمة المرشحين، حيث يجب على الناخب اختياره فى صناديق الاقتراع إذا كان مرشحهم المفضل، بينما كان يقصد الجولة الثانية من الانتخابات حين قال الشوط الثاني.

 


وانضم رونالدينيو إلى مؤيدى نيفيس مثل مهاجم البرسا نيمار واللاعب المعتزل رونالدو ونجم كرة القدم السابق والنائب المنتخب حاليا روماريو.

 


وكتب قائد وهداف المنتخب البرازيلى على صفحته على فيس بوك “سوف أدعم المرشح أيسيو نيفيس لأننى أشعر أن مشروعه للبرازيل يمثلنى”.

 


ويختار البرازيليون اليوم بين الرئيسة الحالية ديلما روسيف وزعيم المعارضة أيسيو نيفيس، حيث انحصرت المنافسة بينهما بعد الجولة الأولى التى أجريت فى الخامس من الشهر الجارى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان