رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ميلان يحاول خطف سيلفا قبل تشيلسي و الريال

ميلان يحاول خطف سيلفا قبل تشيلسي و الريال

محمد بن رشيد 26 أكتوبر 2014 13:20

اكدت تقارير صحفية ايطالية ان نادي ميلان الايطالي يسعى لخطف نجم نادي كروزيرو البرازيلي "لوكاس سيلفا" في الانتقالات الشتوية القادمة رغم الاهتمام الكبير من تشيلسي وريال مدريد بضم اللاعب.

ويتمنى رئيس نادي ميلان الإيطالي "آدريانو جالياني"  نجاح مفاوضاته مع إدارة نادي كروزيرو  لضم نجم الفريق لوكاس صاحب ال21 عامًا حيث ان جالياني تربطه علاقات جيدة في البرازيل على وجه التحديد وبإمكانه ضم اللاعب بخمسة ملايين إسترليني فقط. 

 

وادعت تقرير صحيفة توتوسبورت الإيطالية إجراء جالياني لبحث شامل عن كل ما يحيط بلوكاس سيلفا قبل اتمام الصفقة كمكافأة للمدرب الجديد "إنزاجي" الذي قاد الفريق مؤخرًا لانتزاع المركز الرابع في جدول ترتيب السيري آ برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن يوفنتوس المتصدر.

 

كما أكدت الصحيفة أن اسم سيلفا تم تداوله بدرجة أقل من تشيلسي في أروقة العملاق الإسباني "ريال مدريد" بعد بعض المشاكل التي سببها ضعف القدرات الدفاعية لثنائي الإرتكاز "توني كروس ولوكاس مودريتش" أمام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد ببداية الليجا.

 

ويلعب لوكاس سيلفا كوسط مدافع، لكن بعض وسائل الإعلام البرازيلية تشبهه بأسطورة الروسونيري "ريكاردو كاكا" الذي أمضى سبع سنوات ناجحة على ملعب سان سيرو قبل انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان