رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونيخ المتصدر ضيفاً على مونشنجلادباخ الوصيف

بايرن ميونيخ المتصدر ضيفاً على مونشنجلادباخ الوصيف

رياضة عربية وعالمية

بايرن ميونيخ و مونشنجلادباخ

في البوندزليجا

بايرن ميونيخ المتصدر ضيفاً على مونشنجلادباخ الوصيف

مصطفى عوني 26 أكتوبر 2014 10:29

في السادسة والنصف من مساء اليوم، يحل فريق بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا علي نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، علي ملعب بروسيا بارك، ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري الألماني.

 

يدخل بايرن ميونيخ المباراة وهو في المركز الأول علي قمة الدوري الألماني، برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، ويسعي للفوز بالمباراة لتأكيد جدارته واستحقاقه بالمركز الأول بالدوري الألماني.

 

ويخوض البايرن المباراة بمعنويات مرتفعة عقب تحقيق فوز ساحق علي روما بنتيجة 7-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

 

ويعقد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق البافاري، الكثير من الامال علي لاعبه الألماني ماريو جوتزه بعد أن صرح جوارديولا بأنه مازال ينتظر المزيد من جوتزه في المباريات القادمة، كما أثني علي موهبته.

 

كما يخوض البايرن المباراة وهو كامل العدد في الصفوف الأمامية بعد أن عاد الفرنسي فرانك ريبيري لتدريبات الفريق وأصبح جاهزاً للعب في المباريات القادمة.

 

أما بوروسيا مونشنجلادباخ فيطمح هو الاخر في تضييق الخناق علي البايرن، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، ويسعي للفوز علي البايرن وايقاف سلسلة الانتصارات التي يعيشها الفريق البافاري في الدوري.

 

البايرن حقق الفوز علي مونشنجلادباخ في اخر مباراة جمعت بين الفريقين، في مباريات الدوري الألماني بنتيجة 2-0.

 

 

وفي ذات الجولة، يحل ماينز ضيفا علي فولفسبورج في ملعب فوكسفاجن أرينا وذلك في تمام الرابعة والنصف عصراً .
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان