رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مواجهات قوية للمصريين في الدوري البرتغالي

 مواجهات قوية للمصريين في الدوري البرتغالي

رياضة عربية وعالمية

الرباعي المصري في ناسيونال ماديرا

مواجهات قوية للمصريين في الدوري البرتغالي

لؤي هشام 26 أكتوبر 2014 10:17

يخوض العديد من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري البرتغالي اليوم الأحد مواجهات قوية ضمن مباريات الأسبوع الثامن في المسابقة الأوروبية .

 

ويواجه ناسيونال ماديرا ، الذي يضم بين صفوفه الرباعي المصري صالح جمعة و علي غزال ومحمود عزت وعلي فتحي ، فريق أكاديميكا كويمبرا على ملعب ماديريا في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويسعى ناسيونال ماديرا لتحسين نتائجه السلبية خلال الفترة الأخيرة حيث فشل في تحقيق الفوز خلال الأربع جولات الماضية من المسابقة بتعرضه لهزيمتين و تعادلين كان أخرهم أمام ريو آفي بنتيجة 0-0 .

 

ويحتل ماديرا المركز السادس عشر في ترتيب برصيد خمس نقاط فقط من 5 هزائم و تعادلين و انتصار وحيد على أروكا في الجولة الثالثة بهدف نظيف .

 

وفي الثامنة مساءً يواجه فريق سبورتنج لشبونة ، الذي يضم بين صفوفه الثنائي رامي ربيعة و شيكابالا ، فريق ماريتيمو الذي يضم المصري محمد إبراهيم على ملعب  خوسيه الفالادي .

 

ويغيب رامي ربيعة عن صفوف لشبونة بسبب الأصابة بينما يظل شيكابالا متهرباً من العودة إلى فريقه حتى الأن ، لشبونة يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 4 تعادلات و 3 انتصارات كان أخرها على بينافييل برباعية نظيفة .

 

بينما على الناحية الأخرى فأن ابراهيم يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه رغم تعرضهم للهزيمة أمام باكوس فيريرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية ، ماريتيمو في المركز السادس خلف لشبونة وبفارق نقطة وحيدة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان