رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تشيلسي في صدام قوي مع مانشستر يونايتد بقمة البريمييرليج

 تشيلسي في صدام قوي مع مانشستر يونايتد بقمة البريمييرليج

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد و تشيلسي

تشيلسي في صدام قوي مع مانشستر يونايتد بقمة البريمييرليج

لؤي هشام 26 أكتوبر 2014 10:12

يحل اليوم الأحد فريق تشيلسي ضيفاً على مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريمييرليج على ملعب الأولد ترافورد في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويسعى تشيلسي في هذه المهمة للحفاظ على صدارته لجدول المسابقة و الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم حتى الأن بسبعة انتصارات و تعادل وحيد مع مانشستر سيتي بهدف لمثله .

 

ويواجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أستاذه القديم الهولندي لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر حيث سبق لمورينيو أن عمل مساعداً لفان جال في صفوف فريق برشلونة خلال فترة التسعينات .

 

ويعاني مورينيو من كثرة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق حيث تعرض ما يزيد عن خمسة لاعبين للأصابة منهم الألماني أندريه شورله و البرازيلي راميريس و النيجيري أوبي ميكيل و الفرنسي لوك ريمي بالأضافة إلى شكوك حول مشاركة دييجو كوستا في اللقاء و الذي بنسبة كبيرة سيشارك كبديلاً في حال لعبه .

 

وربما تأتي تلك الاصابات بفائدة على المصري محمد صلاح الذي قد يمنحه مورينيو فرصة المشاركة في اللقاء بسبب نقص المهاجمين بالأضافة إلى رغبة السبيشال وان في السيطرة على منتصف الملعب .

 

وعلى الناحية الأخرى فان الهولندي فان جال يسعى لأستعادة الثقة المفقودة لدى فريقه و الجماهير منذ رحيل فيرجسون و تولي مويس المهمة العام الماي و إقالته بسبب سوء النتائج .

 

مانشستر يونايتد سيحاول جاهداً لتحقيق الثلاث نقاط الذي سيضرب بهم أكثر من عصفور حيث سيستعيد ثقة اللاعبون في أنفسهم و ثقة الجماهير في الفريق بالأضافى إلى التقدم عدة مراكز في ترتيب المسابقة .

 

فان جال يدخل اللقاء و صفوفه شبه مكتملة حيث أكد على جاهزية كلاً من أندير هيريرا و أنخيل دي ماريا للمشاركة في اللقاء ، فقط يغيب واين روني بسبب الطرد الذي تعرض له قبل جولتين أمام ويستهام .

 

التشكيل المتوقع

 

تشيلسي : كورتوا ، كاهيل ، تيري ، ايفانوفيتش ، فيليبي لويس ، ماتيتش ، فابريجاس ،ويليان ، أوسكار ، هازارد ،دروجبا (صلاح) .

 

مانشستر يونايتد : دي خيا ، بلاكيت ، روخو ، رافاييل ، لوك شو ، فيلايني ، بليند ، دي ماريا ، ماتا ، فالكاو ، فان بيرسي .

 

مورينيو "التلميذ" يتفوق على فان جال "الأستاذ"

دي ماريا و فابريجاس وجهاً لوجه مرة أخرى

هازارد: ماتا كان يجب أن يرحل عن تشيلسي

مانشستر يتفوق على جميع أندية انجلترا عبر التاريخ

مانشستر يونايتد يفتقد الجلاد قبل موقعة تشيلسي

أصدقاء الأمس أعداء اليوم في قمة مانشستر وتشيلسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان