رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سان جيرمان في مهمة صعبة أمام بوردو بالدوري الفرنسي

سان جيرمان في مهمة صعبة أمام بوردو بالدوري الفرنسي

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان و بوردو

سان جيرمان في مهمة صعبة أمام بوردو بالدوري الفرنسي

لؤي هشام 25 أكتوبر 2014 07:34

يلتقي اليوم السبت فريق باريس سان جيرمان مع بوردو ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويبحث فريق العاصمة الفرنسية عن تحقيق انتصار في هذا اللقاء من أجل حسم المركز الثاني لصالحه خلف مارسيليا خاصة وأن بوردو يتقاسم معه المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط .

 

باريس سان جيرمان حقق خلال الثلاث الجولات الماضية خمس نقاط من تعادلين و انتصار على لانس بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت طرد كافاني بسبب احتفاله بالهدف على طريقة القناص .

 

وتضرب العديد من الغيابات صفوف فريق العاصمة بسبب اصابة كلاً من ابراهيموفيتش و سواريز و ماركينيوس و ديفيد لويز و لافيتزي بالأضافة لغياب كافاني بسبب الضرب .

 

على الناحية  الأخرى، فإن بوردو سيعى للأستفادة من الغيابات العديدة التي يعاني منها باريس لتحقيق انتصار يحسم المركز الثاني لصالحه خلف مارسيليا خاصة وأنه تعادل مع كان الجولة الماضية بهدف لمثله .

 

وفي الثامنة مساءً تقام أربع مباريات حيث يلتقي كان مع لوريان ، و ريمس مع مونبيليه ، إيفيان مع نانت ، بينما تقام أخر اللقاءات بين باستيا و موناكو على ملعب ارمند سيزار .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان