رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ارسنال يخشى انتفاضة سندرلاند..وسيتي يصارع وست هام

ارسنال يخشى انتفاضة سندرلاند..وسيتي يصارع وست هام

رياضة عربية وعالمية

ارسنال و سندرلاند

في الدوري الإنجليزي

ارسنال يخشى انتفاضة سندرلاند..وسيتي يصارع وست هام

لؤي هشام 25 أكتوبر 2014 07:18

تنطلق اليوم السبت الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بست مواجهات قوية حيث يستضيف وست هام نظيره مانشستر سيتي في الثانية إلا الربع عصراً بينما يلعب ليفربول مع هال سيتي في الرابعة عصراً ويلتقي ارسنال مع سندرلاند في نفس التوقيت وساوثهامبتون مع ستوك سيتي ووست بروميتش مع كريستال بالاس ويختتم اليوم بلقاء سوانزي وليستر سيتي في السادسة والنصف مساءً.

 

حين يخرج مانشستر سيتي لمواجهة وست هام فبالتأكيد سيكون الفوز شعار السيتزن بعد التعادل المخيب للآمال أوروبياً مع سسكا موسكو بينما يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على هال سيتي وأستون فيلا وتوتنهام.

 

ويبحث التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للسيتيزن عن مواصلة اللحاق بتشيلسي المتصدر الذي يواجه مهمة صعبة أمام مانشستر يونايتد غداً الأحد .

 

ويعول بيليجريني على مهاجمه الأرجنتيني أجويرو الذي يتألق في الفترة الأخيرة بعد تسجيله 4 أهداف أمام توتنهام وهدف أمام سسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا.

 

وعلى الجانب الأخر فإن وست هام يسعى لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه في الجولتين الماضيتين على كوينز بارك رينجرز و بيرنلي.

 

ويستهام يفصله ثلاث نقاط فقط عن ساوثهامبتون الثالث والذي سيواجه ستوك سيتي على ملعب سانت ميريز.

 

في المقابل ، يحل ارسنال ضيفاً على سندرلاند على ملعب "ستاديوم أوف لايت".

 

ويرغب ارسنال في تحقيق انتصاره الثالث في المسابقة بعد فشله في تحقيق الفوز خلال الثلاث الجولات الماضية وتعادله الصعب مع هال سيتي في الثواني الأخيرة.

 

ويبحث الفرنسي ارسين فينجر عن تصحيح الأوضاع رفقة المدفعجية خاصة وأنه يعاني على صعيد حميع المسابقات بعد فوزه الصعب للغاية على اندرلخت في اللحظات الأخيرة.

 

ويحتل ارسنال المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة من انتصارين و خمس تعادلات و هزيمة وحيدة أمام تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة السابعة .

 

في المقابل ، يسعى سندرلاند تخطي اثار الهزيمة الثقيلة أمام ساوثامبتون في الجولة الماضية بثمان أهداف نظيفة في مفاجأة كبيرة خاصة وأنه حقق انتصار قوي على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع السابع .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان