رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دورتموند يبحث عن الصحوة أمام هانوفر بالبوندسليجا

دورتموند يبحث عن الصحوة أمام هانوفر بالبوندسليجا

رياضة عربية وعالمية

بروسيا دورتموند وهانوفر

دورتموند يبحث عن الصحوة أمام هانوفر بالبوندسليجا

مصطفى عوني 25 أكتوبر 2014 06:28

يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره هانوفر، علي ملعب سيجنال ايدونا بارك، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت ، بالجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

 


يطمح بروسيا دورتموند تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في المباراة والعودة للانتصارات بالدوري والتي غاب عنها بروسيا دورتموند في الجولات السابقة، لعودته للمنافسة علي المراكز الأولي بالدوري الألماني.



دورتموند والذي يعاني من سوء النتائج بالدوري الألماني في الفترة الأخيرة، يسير علي خطي متناقضة، حيث حقق دورتموند العلامة الكاملة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وفاز في الثلاث مباريات، ويأمل في عودته للانتصارات أيضا بالدوري.



يحتل بروسيا دورتموند المركز 14 بالبوندسليجا برصيد 7 نقاط ، أما هانوفر فيحتل المركز 11 برصيد 10 نقاط.


ويخوض فريق هانوفر المباراة وهو ليس أفضل حالا من بروسيا دورتموند، حيث يعاني هو الاخر من الهزائم المتعددة، حيث خسر في الجولة الثامنة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 3-0، فيسعي لتحقيق نتيجة ايجابية أمام دورتموند والذي سيدخل المباراة بدافع كبير للفوز بالمباراة.



وحقق دورتموند الفوز في اخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين، وكان اخرها المباراة التي أقيمت الموسم الماضي وانتهت بفوز دورتموند بنتيجة 3-0.

 

وفي ذات الجولة، يلتقي كلا من  أوجسبورج مع فرايبورج، وهوفنهايم مع بادربورن، وهيرتا برلين مع هامبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت، وباير ليفركوزن مع شالكه 04.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان