رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مفاجأة.. سواريز مهدد بالحرمان من الكلاسيكو

مفاجأة.. سواريز مهدد بالحرمان من الكلاسيكو

محمد بن رشيد 22 أكتوبر 2014 23:57

يحوم جدل كبير حول تاريخ عودة مهاجم برشلونة الأوروجوياني لويس سواريز وخلاف بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومحكمة التحكيم الرياضية حول تاريخ إنتهاء العقوبة.



سيكون كلاسيكو يوم السبت الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة محط أنظار الجميع خصوصا مع عودة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز ,نجم ليفربول السابق من المرتقب عودته بعد الإنتهاء من عقوبة الفيفا ولكن على ما يبدو فقد يرى نفسه غائبا عن ملحمة البرنابيو.

 

ووفقاً لتقارير لصحيفة "لو10 سبورت" الفرنسية و التي تساءلت, هل سيمنع سواريز من الكلاسيكو.


ونشرت الصحيفة خلال الساعات الأخيرة ان هناك جدل كبير بشأن تاريخ عودة سواريز من العقوبة، حيث أن الإتحاد الدولي لكرة القدم أعلن دون تردد أن عقوبة سواريز ستنتهي في 26 أكتوبر أي الأحد المقبل وذلك لن يمكنه من المشاركة السبت في الكلاسيكو.


ومن جانب آخر محكمة التحكيم الرياضية أعلنت يوم 14 اغسطس أن الأوروجواياني بإمكانه خوض مباريات ودية والتدرب مع الفريق الكتالوني بعد أن كان في وقت سابق غير مسموح له حتى الدخول إلى ملعب الكامب نو ليتم تقديمه.
 

وإستشر النادي الكتالوني محكمة التحكيم الرياضية حول تاريخ إنتهاء العقوبة، محكمة التحكيم الرياضية إتخذت مسؤولية لا تخصها بالرد على تاريخ إنتهاء العقوبة حيث أكدت لبرشلونة أن الموعد سيكون 25 تشرين الأول/ أكتوبر.


ومع ذلك، فهذا الاختلاف في التواريخ قد يسبب مشكلة للنادي الكتالوني بإشارك لاعب موقوف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان