رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دورتموند يسعى للانتفاضة علي حساب جالطة سراي

دورتموند يسعى للانتفاضة علي حساب جالطة سراي

رياضة عربية وعالمية

بروسيا دورتموند

دورتموند يسعى للانتفاضة علي حساب جالطة سراي

مصطفى عوني 22 أكتوبر 2014 08:02

في التاسعة الا ربع من مساء اليوم الأربعاء ، يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا علي نظيره جالطة سراي التركي، علي ملعب  تورك تيليكوم، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

يدخل بروسيا دورتموند المباراة ساعيا لنسيان أحزانه بعد الأداء السيء الذي ينتهجه الفريق في مباريات الدوري الألماني، حيث يعاني الفريق من خسائر مستمرة في الجولات الماضية من البوندسليجا، يسعي للفوز علي جالطة سراي والحصول علي الـ 3 نقاط من المباراة.

 

دورتموند تحت قيادة المدير الفني المخضرم يورجن كلوب يطمح في الإفاقة من الكبوة التي حلت بالفريق، خاصة وأن الفريق يؤدي أداء رائع في بطولة دوري أبطال أوروبا، علي عكس ما ينتهجه بالدوري الألماني.

 

يحتل بروسيا دورتموند المركز الأول بالمجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين حققها الفريق الألماني علي أرسنال وأندرلخت البلجيكي.

 

أما جالطة سراي والذي يعيش فترة رائعة بعد الفوز علي فناربخشة التركي في ديربي تركيا بهدفين لهدف واحد، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، ويريد تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور.

 

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث برصيد 1 واحدة بالتساوي مع صاحب المركز الأخير أندرلخت، لكن بفارق الأهداف.

 

ويسعي جالطة سراي لإستغلال جهود لاعبه المخضرم الهولندي ويسلي شنايدر والذي يؤدي مباريات رائعة في مسيرته مع الفريق التركي، حيث أنه سجل هدفين رائعيين في أخر مباراة للفريق أمام فناربخشة منح بهم فريقه الفوز بالمباراة.

 

وكان أخر لقاء جمع بين الفريقين انتهي بفوز جالطة سراي بنتيجة 5-3، ولعب الفريقين من قبل في 7 مباريات، حقق فيها جالطة سراي الفوز في 4 مباريات، وخسر في مبارتين ، وتعادل في واحدة.

 

فيما يستضيف باير ليفركوزن نظيره زينيت سان بيترسبورج الروسي في ذات الجولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان