رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ارسنال في ضيافة أندرلخت بأبطال أوروبا

ارسنال في ضيافة أندرلخت بأبطال أوروبا

لؤي هشام 22 أكتوبر 2014 07:58

يلتقي اليوم الأربعاء فريق اندرلخت مع ارسنال ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا على ملعب كونستنت فاندن ستوك في تمام التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويسعى ارسنال في هذا اللقاء إلى تخطي كبوة النتائج السيئة في البريمييرليج بعد تعادله مع هال بهدفين لمثلهما كما يبحث عن الفوز الثاني بعد تغلبه الكبير على جالاطا سراي الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف .

 

ويعتمد الفرنسي أرسين فينجر في هذه المباراة على مهاجميه الثنائي المتميز أليكسيس سانشيز و الصاعد داني ويلباك خاصة الأخير الذي يقدم مستويات رائعة على الصعيدين المحلي و القاري حيث سجل هدف التعادل أمام هال في الثواني الأخيرة كما أحرز هاتريك أمام جالاطا سراي .

 

وعلى الجانب الاخر فأن اندرلخت البلجيكي يبحث عن الفوز الأول بعد تعادله مع جالاطا سراي بهدف لمثله في الجولة الأولى و تعرضه للهزيمة بثلاثية أمام بروسيا دورتموند في الجولة الماضية جعلته يتقاسم المركز الاخير مع الفريق التركي .

 

وفي نفس المجموعة يلتقي جالاطا سراي و دورتموند على ملعب تورك تيليكوم آرينا في مهمة صعبة للفريق التركي على أرضه ووسط جماهيره حيث يبحث عن انتصاره الأول و المنافسة على التأهل للدور التالي .

 

وعلى الناحية الاخرى فأن بروسيا دورتموند يرغب في حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة التي حصد فيها العلامة الكاملة بأنتصاره في اللقاءين السابقين على اندرلخت و ارسنال الوصيف .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان