رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ريال مدريد يبحث عن إنهاء عقدة ليفربول

ريال مدريد يبحث عن إنهاء عقدة ليفربول

رياضة عربية وعالمية

ليفربول و ريال مدريد

في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يبحث عن إنهاء عقدة ليفربول

لؤي هشام 22 أكتوبر 2014 07:57

يحل اليوم الأربعاء ريال مدريد ضيفاً على فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة في مجموعة الثانية  من دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة .

 

ويدخل ليفربول اللقاء طامحاً للفوز على أرضه ووسط جماهيره وتحقيق ثاني أنتصار بعد فوزه على لودوجورتس البلغاري بهدفين مقابل هدف وتعرضه للهزيمة أمام بازل في الجولة الماضية بهدف نظيف .

 

ويسعى ليفربول في هذا اللقاء لمواصلة أفضليته أمام ريال مدريد حيث أن النادي الملكي فشل في تحقيق أي انتصار على ليفربول خلال ثلاث مواجهات رسمية جمعت بين الفريقين .

 

وكان اللقاء الأول بين الفريقين في نهائي كأس أوروبا 1981 وانتصر حينها ليفربول بهدف دون رد ، بينما كانت المواجهتين الاخرتين في موسم 2008-2009 بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

 

وحقق ليفربول حينها فوزين ذهابا و اياباً حيث أنتصر في البرنابيو بهدف نظيف للأسرائيلي يوسي بن عيون ، وفاز في الأنفيلد بأربع أهداف نظيفة هدفين منهما لجيرارد وهدف لفيرناندو توريس و اخر للأيطالي دوسينا .

 

وعلى الجانب الأخر فان ريال مدريد يسعى لمواصلة تفوقه خلال الفترة الأخيرة بعد تحقيقه انتصارين في الجولتين الماضيتين أمام لودوجورتس بهدفين مقابل هدف و أمام بازل بخمسة أهداف مقابل هدف .

 

ويرغب ريال مدريد في كسر عقدة ليفربول و تحقيق انتصاره الأول في تاريخه على الريدز و في نفس الوقت فأنه سيضرب عصفورين بحجر واحد في حالة الفوز حيث أنه سيحافظ على صدارة المجموعة الثانية .

 

ويغيب الويلزي جاريث بيل عن صفوف الميرينجي بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل مباراة ليفانتي بالليجا كما يغيب المهاجم دانييل ستوريدج عن ليفربول بسبب الاصابة ايضاً .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان