رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ديولوفيو عن الانضمام لبرشلونة: سعيد بالعودة لبيتي

ديولوفيو عن الانضمام لبرشلونة: سعيد بالعودة لبيتي

وكالات-إفي 01 يوليو 2017 11:00

أعرب جيرارد ديولوفيو، قائد منتخب إسبانيا للشباب دون 21 عاما، اليوم عقب خسارة المباراة النهائية أمام ألمانيا بهدف نظيف عن شعوره بمشاعر متضاربة بين الحزن لخسارة لقب البطولة والسعادة بعودته مجددا لبيته السابق، برشلونة.


وقال اللاعب الشاب، 23 عاما، في تصريحات لـ"راديو ماركا" عقب المباراة "أشعر بسعادة لعودتي لبيتي برشلونة. شعرت بالحزن لعدم الحصول على فرصة في السابق والآن ها أنا أعود مجددا. أتمنى بدء العمل مع الفريق في أقرب وقت".


وأقر اللاعب بأنه شارك في اليورو وهو يعلم أنه سيعود للبلاجرانا. "كنت أعرف بالأمر وأنا سعيد للغاية بعودتي. الأمر حدث منذ فترة قريبة، ولكن هناك أمور يجب التحدث بشأنها في وقتها، ولكني في جميع الأحوال سعيدة بالعودة. سيتضح كل شيء خلال الأسبوعين المقبلين".


وكان النادي الكتالوني قد فعّل بالأمس بند إعادة شراء ديولوفيو من إيفرتون الانجليزي، بعد عامين من رحيله عن الفريق.


ولكن ديولوفيو لن يعود لارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل، حيث أنه أعلن سابقا عدم رغبته في البقاء بالنادي الكتالوني الذي بدأ فيه مسيرته منذ أن كان في التاسعة من عمره.


ومن المحتمل أن يدخل الجناح الإسباني في صفقة تبادلية مع لاعب آخر، أو أن يعيد البرسا بيع حقوقه بأكثر من المبلغ الذي كلفه إعادة شرائه من إيفرتون والبالغ 12 مليون يورو.


وجاء في بيان النادي الكتالوني أنه في خلال الأيام المقبلة "سيتم إنهاء كافة الإجراءات الضرورية لإنهاء الصفقة، سواء مع إيفرتون أو مع اللاعب".


يذكر أن ديولوفيو بدأ مسيرته الاحترافية عام 2013 حين تم تصعيده من الفريق الرديف لبرشلونة إلى الفريق الأول وإعارته في نفس العام لإيفرتون ثم إشبيلية، ثم انتقل بصفقة بيع إلى "التوفيز" الذي أعاره مطلع العام الجاري لميلان، إلا أن البرسا رأى إعادة شراءه بعد تألقه في الدوري الإيطالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان