رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إيقاف فيلاش بواش وهالك مبارتين في الدوري الصيني لدعمهما أوسكار

إيقاف فيلاش بواش وهالك مبارتين في الدوري الصيني لدعمهما أوسكار

وكالات- إفي 30 يونيو 2017 20:23

عوقب المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش والمهاجم البرازيلي هالك بالإيقاف مبارتين في الدوري الصيني بسبب احتجاجهما على العقوبة الموقعة على لاعب الوسط البرازيلي أيضا أوسكار بالإيقاف ثماني مباريات.

وأفادت وكالة أنباء شينخوا الصينية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم أعلن اليوم على موقعه الرسمي معاقبة مدرب نادي نادي شانغهاي إيست آسيا بسبب "تعليقاته غير المسئولة" على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أوقف مهاجمه هالك لارتدائه قميص مطبوع عليه جملة "لا يوجد شئ لأقوله، لا يوجد شئ لأفعله".

كان أوسكار، لاعب وسط نفس الفريق، قد تعرض يوم 22 من شهر يونيو الجاري لعقوبة الإيقاف لثماني مباريات بسبب اثارته لشجار ضخم أثناء مباراة شانغهاي إيست آسيا مع جوانجو إيفرجراند تاوباو قبلها بيومين.

وقام أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين وضرب لاعبين من الفريق المنافس، بشكل متعمد على ما يبدو، مما تسبب في غضبهم واندلاع شجار كبير بين لاعبي الفريقين وأعضاء الجهازين الفنيين.

وقال الاتحاد إن تصرف لاعب الوسط البرازيلي لم يكن أخلاقيا وتسبب في "أثر سلبي" على صورة الدوري الصيني.

ولم يوضح الاتحاد الصيني ماهية التعليقات غير المسئولة التي صدرت عن المدرب البرتغالي الذي كتب على حسابه على موقع انستجرام "355 مباراة، و5 سنوات في الدوري الانجليزي الممتاز، و47 مباراة في البرازيل، و70 هدفا. إيقاف 8 مباريات".

يذكر أن الاتحاد المحلي فرض أيضا، بالإضافة للإيقاف، غرامات مالية على هالك والنادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان