رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بوجبا: الإسلام بريء من اعتداءات مانشستر

بوجبا: الإسلام بريء من اعتداءات مانشستر

مصعب صلاح 30 يونيو 2017 14:57

دافع الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الدين الإسلامي، نافيًا ارتباط الإرهاب بالدين، وذلك بسبب الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها مدينة مانشستر في مايو الماضي.

 

وقال بوجبا في حوار مع مجلة "Esquire": "كمسلم، عشت لحظات عصيبة عقب الهجمات الإرهابية، ولكن الدين بريء من هؤلاء، فلا يوجد عاقل يؤيد قتل إنسان أيًا كان السبب".

 

وتابع: "في هذه الفترة أيضًا، صُدمت بخبر وفاة والدي الذي ساعدني كثيرًا في تحقيق ما وصلت إليه، لقد كان قويًا وقاوم المرض لفترة طويلة حتى تمكن منه الموت في النهاية".

 

وحول كونه أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم: "لم أفكر في الأمر على الإطلاق، فالمال لا يرافق أحد في قبره، ولكنّي أحاول التطور حاليًا مع الفريق ولعب موسمًا أفضل من سابقه وتحقيق بطولات أكثر".

 

وأردف: "رحلت عن مانشستر يونايتد سابقًا لأنني لم أكن ألعب كثيرًا كما لم استطع التواصل مع السير أليكس فيرجسون ولاعبي الفريق بسبب اختلاف اللغة، ولكنّي الآن أفضل وفخور بالبطولات التي حققناها".

 

وانضم بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس بصفقة بلغت 89 مليون إسترليني ليصبح أغلى لاعب في العالم، وحقق كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي في أول مواسمه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان