رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مدرب المكسيك: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام ألمانيا

مدرب المكسيك: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام ألمانيا

رياضة عربية وعالمية

خوان كارلوس أوسوريو

مدرب المكسيك: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام ألمانيا

وكالات - إفي 29 يونيو 2017 23:15

اعتبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، أن فريقه كان يستحق تسجيل هدفين على الأقل وتحقيق نتيجة أفضل اليوم أمام ألمانيا في مباراة نصف نهائي كأس القارات الذي تحتضنه روسيا والتي انتهت (4-1).


وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي "أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل، بالنظر لجميع الفرص التي أتيحت لنا. الفريق دائما يبحث عن الهجوم وواصل بنفس الفكر على الرغم من تأخرنا في النتيجة، إلا أننا خلقنا فرص عديدة للتهديف، على الاقل لتسحين النتيجة".


وأثنى المدرب الكولومبي على الفعالية الهجومية لبطل العالم وتسجيله لأربعة أهداف، في الوقت الذي عاب فيه على غياب التركيز في اللمسة الأخيرة للاعبي فريقه الذين سيطروا على الكرة معظم أوقات المباراة.


وأوضح "تمكنا من خلق العديد من الفرص التهديفية ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة. بينما تميز المنافس، من بين الأشياء الكثيرة التي تميزه، بالفعالية أمام المرمى".

وسيلعب بطل العالم أمام تشيلي في النهائي يوم الأحد على ملعب "سان بطرسبرج أرينا"، بينما سيخوض منتخب المكسيك مباراة تحديد المركز الثالث أمام البرتغال في نفس اليوم على ملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو.

 

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان