رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ديولوفيو يرفض التعليق على شائعات انتقاله لبرشلونة

ديولوفيو يرفض التعليق على شائعات انتقاله لبرشلونة

رياضة عربية وعالمية

جيرارد ديولوفيو

ديولوفيو يرفض التعليق على شائعات انتقاله لبرشلونة

وكالات - إفي 29 يونيو 2017 22:45

رفض جيرارد ديولوفيو، الحديث عن الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة حول إمكانية عودته لصفوف برشلونة، مؤكدًا أن تركيزه حاليًا منصب على المباراة النهائية ببطولة أوروبا دون 21 عامًا أمام ألمانيا، غدًا الجمعة، والتي وصفها بـ"الأهم" في مسيرته مع منتخب إسبانيا للشباب.

وقال ديولوفيو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب "ملعب كراكوفيا" بمدينة كراكوف البولندية "تركيزي منصب فقط على المباراة النهائية. الحديث عن مستقبلي سيكون في حينه، ولكننا الآن بصدد مباراة هامة للغاية ولا يمكن التفكير في أي أشياء أخرى".


وتعد مباراة الغد هي نهاية مسيرة ديولوفيو مع المنتخب في هذه الفئة العمرية، حيث أنه يعتبر الهداف التاريخي لـ"الماتادور"، ويريد إنهاء هذه المسيرة بأفضل طريقة ممكنة.

وقال في هذا الصدد "أنا سعيد للغاية وفخور بمسيرتي مع المنتخبات المختلفة. لم تسنح لي فرصة التواجد في النسخة السابقة من بطولة أوروبا، ولكننا جئنا من أجل الفوز باللقب وها نحن في النهائي. تتبقى لنا مباراة أخيرة. أنا فخور بفريقي وعلينا إنهاء المشوار بشكل جيد غدا".


وأكد قائد "لا روخا" أن الجميع لا يشعر بالإرهاق بعد هذا الموسم الطويل لأنه بصدد لحظة تجعل الجميع يشعر بالحماس والرغبة في تحقيق الفوز.


وشدد "لقد خضنا مباريات عديدة دون فرص كبيرة للراحة والاستشفاء، ولكن ليس هناك أعذار. الجميع يريد المشاركة في النهائي ويجب الفوز بالكأس. نحن بحالة بدنية وفنية جيدة للغاية والفريق مترابط وهذا هو سر قوتنا. نحن بصدد المباراة الأهم في مسيرتنا".


وستبحث إسبانيا خلال مباراة الغد عن لقبها الخامس، الأول منذ 2013 ، من أجل معادلة إيطاليا، صاحبة الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، بينما ستسعى ألمانيا للفوز بلقبها الثاني، الأول لها منذ ثمان سنوات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان