رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وكيل أعمال فالكاو يدافع عن نفسه من التهرب الضريبي

وكيل أعمال فالكاو يدافع عن نفسه من التهرب الضريبي

رياضة عربية وعالمية

مينديز وفالكاو

وكيل أعمال فالكاو يدافع عن نفسه من التهرب الضريبي

وكالات-إفي 29 يونيو 2017 16:21

أكد وكيل الأعمال البرتغالي جورجي مينديز أنه ليس "شريكا بشكل مباشر أو غير مباشر" في الشركة البريطانية "Multisports & Image Management Limited" (MIM)، وذلك ردا على المعلومات التي تم تداولها عقب شهادته في إطار التحقيق حول مزاعم تهرب ضريبي بحق لاعب كرة القدم الكولومبي راداميل فالكاو.


وأشار بيان نشرته شركة "Gestifute y Polaris Sports" التي يديرها وكيل اللاعبين البرتغالي، إلى أن "المعلومات التي تربط جورجي مينديز بالمجموعة البريطانية (MIM)، عارية تماما من الصحة وتأتي نتيجة تفسير مغلوط للتصريحات التي أدلى بها وكيل الأعمال في قضية فالكاو".


وأكد مينديز "لست شريكا بشكل مباشرة أو غير مباشرة في مؤسسة (MIM). لم أكن شريكا مطلقا وليس لدي أي أسهم بها".


وقدم وكيل الأعمال إفادته كشاهد في إطار التحقيقات حول دعوى قدمتها النيابة الإسبانية تتهم فيها فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي حاليا والمهاجم السابق لأتلتيكو مدريد، بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 5.66 ملايين يورو بين عامي 2012 و2013 حين كان يلعب بصفوف نادي العاصمة الإسبانية.


ويقدم مينديز خدماته كوكيل أعمال للاعبين آخرين يخضعون للتحقيق على خلفية اتهامات بالتهرب الضريبي، مثل البرتغاليين كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو وريكارد كارفاليو والأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى جانب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان