رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أليجري يعتذر لجمهور يوفنتوس على خسارة الأبطال

أليجري يعتذر لجمهور يوفنتوس على خسارة الأبطال

وكالات-إفي 29 يونيو 2017 13:07

 أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن أسفه لـ"الإحباط المبالغ" فيه بين مشجعي فريقه عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (4-1) في الثالث من يونيو الجاري.


وذكر أليجري أن اليوفي سقط أمام الريال المعتاد على لعب نهائيات، وذلك خلال مقابلة بثتها الليلة الماضية محطة (سكاي سبورت) الإيطالية.


وأكد أليجري "هناك الكثير من الإحباط. على مشجعي اليوفي أن يشعروا بالفخر. العام المقبل يمكننا تقديم دوري أبطال عظيم. يجب التحلي بالإيجابية واللعب بقناعة أن اليوفنتوس بين افضل ثمانية فرق في أوروبا".


ودافع أليجري عن عمل الفريق في الموسم الأخير الذي توج خلاله بالدوري والكأس المحليين، مشيرا إلى أن "آخر 50 دقيقة في النهائي أمام ريال مدريد لا يمكن تجعل من موسم يوفنتوس شيئا عاديا".


وأشار اليجري إلى أن الريال توج باللقب الـ12 في تاريخه بالتشامبيونز ليج، مبرزا أن "بعض الأندية الإيطالية لم تستطع حتى الفوز بـ12 لقبا محليا".


وأبرز أليجري أن اليوفي "مازال عليه أن يتحسن قليلا للمنافسة مع أفضل الفرق الأوروبية وهي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ".


وخلال المقابلة، تحدث أليجري عن المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا وأعرب عن ثقته في أنه يتمتع بقدرات "تجعله واحدا من أفضل لاعبي العالم في غضون بضع سنوات"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان