رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فالكاو: مونديال روسيا يدفعني للتألق

فالكاو: مونديال روسيا يدفعني للتألق

وكالات-إفي 29 يونيو 2017 11:13

 أكد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو أن إمكانية المشاركة في مونديال 2018 بروسيا تعد أحد "دوافعه الرئيسية" للمضي قدما، مضيفا أنه يضع ثقته في الرب حتى يجعله يصل لهذه اللحظة.


وجاءت تصريحات فالكاو في مؤتمر صحفي الأربعاء ببوجوتا لتقديم نسخة جديدة من ساعة من ماركة "هوبلوت" السويسرية تحمل اسمه "Classic Fusion Falcao".


وقال "حلمت كثيرا بالمونديال فهو من دوافعي الرئيسية للمضي قدما، ولكنني لا أريد استباق الأحداث، إذا أراد الرب أن يمنحني هذه الفرصة فسيأتي هذا اليوم".


وأبرز مهاجم موناكو الفرنسي اللحظة الجيدة التي يمر بها منتخب كولومبيا الذي يحتل المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا قبل أربع جولات على نهايتها معتبرا أن التأهل بات "قريبا".


وتمنى فالكاو أن تنتهي حالة عدم الاستقرار التي يمر بها العديد من لاعبي المنتخب مع أنديتهم مثل خاميس رودريجيز الذي لم يتضح بعد ما إذا كان سيستمر في ريال مدريد أم لا.


وقال "لمصلحتهم ولمصلحة المنتخب، أتمنى أن يتم اتخاذ أفضل القرارات التي تجعلهم سعداء".


وعن اطلاق اسمه على النسخة الجديدة من الساعة، قال فالكاو "هذا يعني الكثير بالنسبة لي لما يمثله من دعم الماركة لي سواء في اللحظات الصعبة أو في الانتصارات".


يذكر أن أرباح النسخة الأولى من الساعة التي صنعت في 2013 خصصت لبناء مركز رياضي يسمح للأطفال بممارسة الرياضة بقرية نويفا فينيسيا الكولومبية.


ومن المقرر أن يتم تخصيص عائدات النسخة الجديدة من الساعة للحصول على منتجات من شركة "نايكي" للمعدات الرياضية للتبرع بها إلى مؤسسة في نويفا فينيسيا لمساعدة الأطفال على ممارسة الرياضة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان