رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المكسيك تستعد للكأس الذهبية بانتصار ودي على غانا

المكسيك تستعد للكأس الذهبية بانتصار ودي على غانا

رياضة عربية وعالمية

مباراة المكسيك وغانا

المكسيك تستعد للكأس الذهبية بانتصار ودي على غانا

وكالات-إفي 29 يونيو 2017 11:01

استهل المنتخب المكسيكي "الاحتياطي" استعداداته لخوض بطولة الكأس الذهبية، التي ستحتضنها الولايات المتحدة بدءا من السابع من يوليو القادم، بفوز ودي على نظيره الغاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على ملعب ان ار جي ستاديوم بهيوستن.


سجل هدف المباراة الوحيد مهاجم فريق ليون المكسيكي، إلياس هرنانديز، بعد مرور 33 دقيقة من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبت لمنتخب "التري" بعد سقوط المدافع خيسوس جاياردو داخل منطقة جزاء المنتخب الغاني.


ورغم أن غانا بحثت عن إدراك هدف التعادل، إلا أن المكسيك دافعت بشكل جيد وكانت حاضرة دوما بقوة في منتصف الملعب، لتحافظ على تقدمها لنهاية اللقاء.


ولم يستحق منتخب "النجوم السوداء" الخروج بتعادل فقط خلال شوط اللقاء الأول الذي كان متفوقا فيه، لكن أيضا كان ليستحق الخروج متقدما، لكن دعم الجماهير المكسيكية الحاشد، بلغ عددها 40 ألف شخص في ملعب ان ار جي ستاديوم، ساهم في خروج منتخب بلادها فائزا.


وينتظر أن تواجه المكسيك يوم الأحد القادم منتخب باراجواي في ودية أخرى، قبل خوضها النسخة الـ14 من الكأس الذهبية، البطولة التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، والتي ستسعى فيها للدفاع عن اللقب الذي أحرزته عام 2015. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان