رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

برافو: كنت أعرف ماذا سأفعل في كل ركلة ترجيح ولن نحتفل الآن

برافو: كنت أعرف ماذا سأفعل في كل ركلة ترجيح ولن نحتفل الآن

إفي 29 يونيو 2017 00:16

أعرب كلاوديو برافو، قائد وحارس منتخب تشيلي، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده لنهائي كاس القارات على حساب منتخب البرتغال بركلات الترجيح التي شهدت تألق حارس مانشستر سيتي الإنجليزي بتصديه لركلات الثلاث لبطل أوروبا، مؤكدا أنهم "لم يشكوا للحظة في التأهل للنهائي".


واختير برافو رجل مباراة اليوم بعدما كان له فضلا كبيرا في تأهل منتخب بلاده للنهائي الثالث في بطولة كبرى للعام الثالث على التوالي.

وانتهت المباراة في شوطيها الأصلي والإضافي بنتيجة سلبية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي تألق خلالها برافو وتصدى لركلات البرتغال الثلاث بأقدام كل من ريكاردو كواريسما وجواو موتينيو ولويس ناني على الترتيب.

وتصدر حارس مانشستر سيتي الإنجليزي المشهد أيضا خلال تتويج منتخب بلاده للتتويج بآخر لقبين في كوبا أمريكا بعدما تصدى لركلات ترجيح في المباراتين أمام الأرجنتين.

وقال حارس برشلونة السابق في تصريحات عقب المباراة "هذا هو سر عظمة هذا الفريق: لم نيأس ولم نشك لحظة في بلوغ النهائي، دائما ما نتطلع للمزيد ونؤمن كثيرا بقدراتنا".

وفيما يتعلق بركلات الترجيح، علق قائلا "كنا ندرك ماذا سنفعل. ونفس الأمر بالنسبة لي. لدينا خبرة كبيرة في هذه المواقف".

وعن المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل، أمام الفائز من مواجهة ألمانيا والمكسيك غدا الخميس، قال "ستكون لحظة سيستمع بها الجميع، خضنا نهائيات كثيرة ونتطلع للفوز بهذا النهائي أيضا، ولكننا لن نحتفل الآن".

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي يشارك فيها برافو بشكل كامل منذ بداية البطولة، بعد مباراة أستراليا في نهاية دور المجموعات، بعد شفائه من إصابته العضلية، في الوقت الذي حمى فيه البديل جوني إيريرا عرين بطل أمريكا الجنوبية في أول مباراتين بالبطولة أمام الكاميرون وألمانيا.

 

 

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان