رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الماكينات الألمانية تصطدم بشجاعة "الأزتيكا" المكسيكي

الماكينات الألمانية تصطدم بشجاعة الأزتيكا المكسيكي

رياضة عربية وعالمية

المنتخب الالماني

الماكينات الألمانية تصطدم بشجاعة "الأزتيكا" المكسيكي

إفي 29 يونيو 2017 08:00

يتوجب على منتخب الماكينات الألمانية، الذي يمثله لاعبو الصف الثاني من الشباب، أن يبذل كل ما لديه على أرض الملعب ليؤكد أحقية ترشيحه بوصفه بطل العالم ويحقق الفوز في مباراة نصف نهائي بطولة كأس القارات في روسيا أمام منتخب المكسيك العنيد الذي لا يستسلم أبدا ويقاتل على كل كرة كما لو كانت الأخيرة.

 

وسيواجه الفائز من ألمانيا والمكسيك، تشيلي في نهائي البطولة الفائزة على البرتغال بركلات الترجيح أمس يوم الاحد المقبل.


وكان المدرب الألماني يواخيم لوف قد فضل استدعاء لاعبي الصف الثاني للماكينات للسفر إلى روسيا، وهو فريق شاب لم يشارك أي منهم في الفوز بمونديال البرازيل 2014 ، كما أن معظمهم لم يشارك حتى في تصفيات مونديال روسيا 2018 بالقارة العجوز.


ولكن، لا يستطيع أي شخص أن يحكم بفشل تجربة لوف، الخبير، بل مثل ما قال هو بنفسه، أنه استطاع التأهل لنصف النهائي على الرغم من معاناة فريقه في التعادل مع تشيلي والفوز على أستراليا.

 

وامتلك أبناء لوف الشوط الأول لمباراة أستراليا قبل أن يعانوا في الحفاظ على الفوز بنتيجة (3-2) في الثاني، وتمكنوا من معادلة النتيجة مع تشيلي (1-1) في ثاني مباريات المجموعة الثانية، قبل أن يتفوقوا على الكاميرون بثلاثية (3-1) في الثالثة.


ومن المتوقع أن تختلف طريقة لعب ألمانيا المعتادة في البطولة بشكل كبير أمام المكسيك، التي تلعب بطريقة هجومية ومباشرة وتقوم بالضغط على الخصم.

 




وعلى الجانب الآخر، يتميز منتخب "التري" بعدم الاستسلام أبدا، واللعب دائما بشجاعة وشغف، وهو ما أظهره لاعبو المكسيك في مباريات المجموعات الثلاثة، حيث استطاعوا دائما تعويض تأخرهم في النتيجة والخروج بنتيجة إيجابية.


فقد عاد أبناء أوسوريو مرتين في مباراة البرتغال الأولى، وأنهوا اللقاء بالتعادل الإيجالي (2-2)، وذلك بعدما سجلوا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع في نهاية اللقاء.


وانتفضوا كذلك في المبارتين الثانية والثالثة أمام نيوزيلندا وروسيا على الترتيب، واللتان انتهتا بنفس النتيجة، (2-1) للمكسيك، ليحتلوا المركز الثاني خلف أبطال أوروبا بفارق الأهداف.


-التشكيل المحتمل:.


- ألمانيا: تير شتيجن؛ كيميش، جينتير، مصطفي، زوله؛ هكتور، رودي، جوريتزكا، إيمري تشان؛ دراكسلر، وفيرنر.
- المكسيك: أوتشوا؛ لايون، دييجو رييس، أراوخو، مورينو؛ جوناثان دوس سانتوس، هيريرا، جواردادو، فيلا؛ لوزانو، وهيرنانديز.


-الحكم: نيستور بيتانا (الأرجنتين).


-الاستاد: ملعب فيشت الأوليمبي، بمدينة سوتشي.
-الساعة: 18:00 ت.ج

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان