رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الشرطة تقتحم فندق زفاف ميسي

الشرطة تقتحم فندق زفاف ميسي

إفي 28 يونيو 2017 21:26

 أمرت وزارة العدل الأرجنتينية اليوم باقتحام الملهى المتواجد داخل المجمع الفندقي الذي سيستضيف حفل زفاف ميسي بعد غد الجمعة بمدينة روساريو، وذلك على هامش التحقيق في قضية تهرب ضريبي وغسيل أموال، وفقا لما أكدته مصادر رسمية لوكالة (إفي).


وقامت بعض عناصر من الشرطة الفيدرالية ومن الإدارة الفيدرالية للدخل العام بالدخول إلى الملهى التابع لمجمع "سيتي سنتر" والبحث عن بعض الوثائق، وذلك بناء على أمر من القاضي الفيدرالي لمدينة روساريو، مارسيلو بايلاكي، والذي كان قد استلم في السابق طلبا من النائب العام للسماح له باتخاذ هذا الاجراء.


وفي تصريحات لوكالة (إفي)، نفى كارلوس فاوداجنا، رئيس مكتب إدارة الدخل العام بروساريو، بشكل قاطع أن يكون القرار متعلقا بالفندق أو بزفاف قائد المنتخب الأرجنتيني.


وأكد "نعمل تحديدا بخصوص الملهى، أما الفندق.. فله تصريح تجاري منفصل تماما وليس مرتبطا بالمرة بما نقوم به هنا".

وأضاف أن هذا الاجراء يأتي "قبل يومين من الحدث بالصدفة البحتة.. لقد تقدمنا بالطلب أمام القاضي قبل حوالي شهر، ولكن الأمر صدر اليوم فقط".


كما أوضح فاوداجنا أن عملية الاقتحام والبحث ستنتهي الليلة، وهو ما لن يؤثر نهائيا على حفل الزفاف يوم الجمعة.


ويتبع الملهى لرجل الأعمال كريستوبال لوبيز المقرب من التيار السياسي التابع لكل من نيستور كيرشنير وزوجته كريستينا فرنانديز دي كيرشنر اللذين توليا رئاسة البلاد في السابق، والذي واجه تهما سابقة بالفساد.


يذكر أن السلطات الأرجنتينية اقتحمت عدة منشآت أخرى مرتبطة بلوبيز في العاصمة بوينوس أيرس، إلا أن فاوداجنا أوضح أنه أمر "غير مرتبط بنفس القضية".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان