رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايز: هناك منتخبان مكسيكيان تحت قيادة أوسوريو

بايز: هناك منتخبان مكسيكيان تحت قيادة أوسوريو

وكالات-إفي 28 يونيو 2017 15:41

 أكد المدرب المساعد، الكولومبي لويس بومبييو بايز، الذي يقود فريق المنتخب المكسيكي المشارك في النسخة الـ14 من بطولة الكأس الذهبية والتي ستحتضنها الولايات المتحدة بدءا من السابع من يوليو القادم، أن بعثته تعمل تحت قيادة مواطنه خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب "التري".


وفي مؤتمر صحفي أقيم مساء الثلاثاء في هيوستن قبيل الودية التي يخوضها الفريق الثاني للمنتخب المكسيكي أمام غانا بالمدينة الأمريكية، قال بايز إن أوسوريو يتابع كل ما يتعلق بمجموعة العمل الموجودة في الولايات المتحدة، وأنه قدم توصياته بخصوص مواجهة الفريق الافريقي.


ورغم أن أوسوريو موجود مع المنتخب المكسيكي الذي يخوض منافسات كأس القارات في روسيا، فإنه يتابع كذلك الفريق الذي يخوض البطولة التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) سعيا للدفاع عن لقب الكأس الذهبية الذي حصده عام 2015.


وفي هذا الصدد قال بايز إن "أوسوريو على علم بكل شيء، تجمعنا ثقة كبيرة وحين يسألني عن شيء أجيبه. إن هذا فريقه ومسؤوليته. دائما ما أوافيه بتقريري والتواصل مفتوح".


كما أوضح أن أوسوريو هو من سيقدم القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في النسخة الـ14 من الكأس الذهبية".


وأشار إلى أن "الفريق سيُحدد في النهاية، والمباراتين أمام غانا وباراجوي أمر آخر. تحدث معه، وقد أوصى بجوانب في اللعب ونقاط في الخصم، وهو ما سنستفيد منه، والتشكيل الذي سنقدمه سيعتمد على تدريب اليوم".


وفيما يتعلق بالقائمة النهائية للاعبين الـ23 المشاركين في الكأس الذهبية، أكد بايز أنها ستقدم عقب آخر تدريب، وأنها قد تضم لاعبين ممن كانوا بروسيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان