رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هدف برشلونة يستعد لتمديد عقده مع فريقه

هدف برشلونة يستعد لتمديد عقده مع فريقه

وكالات-إفي 28 يونيو 2017 10:13

أبدى لاعب الوسط البرازيلي لوكاس ليما استعداده لتجديد عقده مع ناديه سانتوس، والذي ينتهي في 31 ديسمبر القادم، رغم أن كل المؤشرات كانت تتحدث عن انتقاله لصفوف برشلونة.


وقال اللاعب في تصريحات لشبكة (جلوبو اسبورتي) الرياضية مساء الثلاثاء "العرض الذي تقدم به سانتوس جيد للغاية، الرئيس (موديستو روما) يبذل جهدا كبيرا لبقائي، سأتحدث مع أسرتي للرد على عرض النادي".


ويتضمن العرض، بحسب الصحيفة، زيادة بنحو الضعف لراتب اللاعب، مع تجديد العقد حتى نهاية عام 2020.


وأضاف لوكاس الذي سيكمل عامه الـ27 عاما الشهر القادم، "أريد الاستمرار مع المنتخب وحصد الألقاب وأن أحصل على حب الجماهير، سأفكر في المال بالطبع، ولكن هذا لن يكون أولوية لي".


وكانت الكثير من التقارير تؤكد قرب انتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة، وزادت عندما أفاد لاعب الوسط نفسه في محادثة غير رسمية مع نجم الفريق الكتالوني، نيمار، عن وجود اتفاق لارتداءه قميص البلاوجرانا.


ونفى اللاعب هذا الأمر قائلا "لم أقم بهذا مطلقا، وحتى لو كان الأمر حقيقي لما كشفت عنه. ما أتحدث فيه مع نيمار (حول برشلونة) لم يكن أكثر من مجرد فضول، ولكن لم يصلني عرض قط".


ولكن نادي سانتوس "على يقين" بأن برشلونة "تفاوض مع اللاعب قبل المهلة المسموحة" وهو ستة أشهر على نهاية عقده، لذا فهو يعتبر النادي الكتالوني "لم يحترم لوائح الفيفا"، ليتقدم بشكوى للاتحاد الدولي للعبة في هذا الصدد، بحسب التقارير المحلية، لإدانة "تواصل برشلونة مع لوكاس ليما دون الرجوع إلى النادي"، وهو الأمر الذي لم يؤكد عليه سانتوس أو ينفيه بشكل رسمي.


وأقر اللاعب الدولي نفسه في مقابلته الصحفية "وصلني عرض من كريستال بالاس وآخر من هيبتا فورتشن الصيني، ولكن هذا لم يرضني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان