رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بيتزي: تشيلي والبرتغال من بين أفضل منتخبات العالم

بيتزي: تشيلي والبرتغال من بين أفضل منتخبات العالم

رياضة عربية وعالمية

خوان أنطونيو بيتزي

بيتزي: تشيلي والبرتغال من بين أفضل منتخبات العالم

وكالات- إفي 27 يونيو 2017 15:16

 أكد مدرب المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم، خوان أنطونيو بيتزي، اليوم أن "لاروخا" اللاتيني والبرتغال يعدان من بين أفضل المنتخبات في العالم، لذا فإن مواجهة غد بينهما في نصف نهائي بطولة كأس القارات المقامة بروسيا ستكون ذات مستوى كبير.

وصرح بيتزي في مؤتمر صحفي من ملعب كازان آرينا عشية اللقاء "نعلم أنه تنتظرنا مباراة صعبة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للبرتغال. تشيلي والبرتغال من بين أفضل منتخبات العالم، ستكون موقعة مثيرة بنصف النهائي".

وأكد المدرب أن جميع لاعبي المنتخب جاهزون للمشاركة غدا، بمن فيهم قلب الدفاع جاري ميديل، الذي تمت إراحته يوم الاحد الماضي أمام استراليا عقب تعرضه لإصابة عضلية أمام ألمانيا.

وقال في هذا الصدد "من حسن حظنا أن اللاعبين الـ23 متاحون لدينا. نحن مستعدون جيدا جدا للقاء. كلانا يملك حظوظا للفوز بالمباراة".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن تشيلي ستسعى لفرض طريقة لعبها التي تعتمد على تمرير الكرة والاستحواذ عليها "نحن فريق هجومي للغاية وأيضا في استرداد الكرات، ما يجعلنا فريقا قويا سواء في الهجوم أو الدفاع. أنا على يقين بأننا سنقدم مباراة جيدة للغاية غدا".

وأشار بيتزي إلى أن تشيلي عادة ما يتحسن مستواها مع تقدمها في الأدوار، مثلما بدت في كأس كوبا أمريكا الأخيرة التي توجت بها على حساب الأرجنتين.

كما أقر المدرب بأن نجم فريقه، أليكسيس سانشيز مطلوب في عدد من الأندية الأوروبية، والمحترف حاليا بصفوف "المدفعجية"، لكنه أكد "وعيه التام بما ينبغي عليه فعله" وأنه "ملتزم" بهدف رفع كأس القارات.

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان