رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لاعب تشيلي يشيد بكريستيانو .. ويتحدث عن إمكانية انضمامه لـ ارسنال

لاعب تشيلي يشيد بكريستيانو .. ويتحدث عن إمكانية انضمامه لـ ارسنال

رياضة عربية وعالمية

مارسيلو دياز

لاعب تشيلي يشيد بكريستيانو .. ويتحدث عن إمكانية انضمامه لـ ارسنال

وكالات- إفي 27 يونيو 2017 14:35

قال لاعب الوسط التشيلي مارسيلو دياز الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو قدم نهاية موسم "لا تصدق" مع ريال مدريد، وحافظ على نفس المستوى مع البرتغال في بطولة كأس القارات، المقامة حاليا بروسيا.

وقال دياز في مؤتمر صحفي بملعب كازان آرينا، عشية مواجهة المنتخبين في نصف نهائي البطولة "كريستيانو رونالدو قدم نهاية موسم لا تصدق ويصل للمنتخب وهو بنفس المستوى الرائع. نأمل في إيقافه وعدم منحه الكثير من المساحات لأنه قادر على حسم المباراة من لعبة واحدة".

وأكد لاعب سيلتا فيجو الإسباني أن الطريقة الوحيدة لإيقاف نجم الملكي هي "العمل كفريق كي لا تصل إليه الكرة في وضع مميز ولمنعه من صناعة الفارق".

وأشار "إنه لاعب خطير للغاية بكل ما تعنيه الكلمة. إنه رادع للغاية لحسم أي مباراة".

وفيما يخص امكانية انتقاله لارسنال الإنجليزي، قال "أتمنى أن أحقق نقلة نوعية هذا الصيف (..) تسمح لي بمواصلة التطور، وهو الأمر الذي سيساعد أيضا على تطور تشيلي كفريق".

وبخصوص نصف النهائي أكد دياز أنه وزملائه بالفريق "بحالة جيدة للغاية. نأمل في حصد ذهبية جديدة لتشيلي ولن يقف طموحنا قبل تحقيق ذلك. لازلنا نشعر بالظمأ، نريد أن نحقق المجد مرة أخرى ولا يفصلنا عنه سوى خطوة".

وأكد دياز رغبته في مواجهة ألمانيا، التي سبق ولعب أمامها في دور المجموعات، حال تأهل منتخب بلاده إلى النهائي، لكنه شدد أن فريقه يرغب في السير "خطوة بخطوة".

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان