رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ألدوفيسي يسقط لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني

ألدوفيسي يسقط لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني

رياضة عربية وعالمية

ألدوفيسي وأوليمبو

ألدوفيسي يسقط لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني

وكالات- إفي 27 يونيو 2017 10:21

خسر ألدوفيسي بثلاثية نظيفة أمام أوليمبو، بينما انتهى لقائي فيليز سارسفيلد-تيمبرلي وهوراكان-بلجرانو بالتعادل السلبي، ليودع ألدوفيسي الأضواء بسقوطه إلى دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني، وذلك مع نهاية الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الذي توج بلقبه بوكا جونيورز.

وبهذا الشكل ينضم ألدوفيسي إلى فرق أتلتيكو رافاييلا وسارمينتو وكيلميس، التي تمتلك أسوأ متوسط نقاط خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، والتي كان قد تأكد هبوطها لدوري القسم الثاني.

وكان أول الفرق التي ضمنت البقاء هو أرسنال ساراندي بفوزه على ضيفه تيجري بهدفين لواحد.

بعدها سقط ألدوفيسي بثلاثية على أرضه أمام أوليمبو في لقاء توقف قبل نهايته بـ13 دقيقة نظرا لانعدام الضوء.

وفي تلك الأثناء انتهى لقائي سارسفيلد أمام تيمبرلي، وهوراكان أمام بلجرانو بالتعادل، ليدرك لاعبو ألدوفيسي بعد استئناف المباراة بنحو عشر دقائق أن عليهم تسجيل 3 أهداف للحفاظ على آمالهم في البقاء وخوض مباراة ملحق أمام تيمبرلي، وهو الأمر الذي كان شبه مستحيل في نهاية الأمر.

وكان بوكا جونيورز قد احتفل مساء الأحد على أرضه بالتتويج باللقب الذي ضمن الفوز به من الجولة الماضية، بفوزه بهدفين لواحد على اونيون، وسط جماهيره التي احتشدت في ملعب لا بومبونيرا لتهنئة فريق المدرب جييرمو باروس.

ورفع الفريق رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الجدول، ليبتعد بسبع نقاط عن أقرب ملاحقيه، ريفر بليت، وبثماني نقاط عن راسينج كلوب ثالث الترتيب برصيد 55 نقطة، والذي أصبح قريبا من ضمان التأهل لكأس ليبرتادوريس 2018.

بينما توج مهاجم بوكا، داريو بينيديتو، هدافا للبطولة برصيد 21 هدفا.

وينبغي انتظار ما ستسفر عنه مباريات استوديانتيس (الخامس برصيد 53 نقطة) أمام كيلميس واندبنديينتي (السادس برصيد 52 نقطة) أمام لانوس وسان لورنزو (السابع برصيد 52 نقطة) أمام تاييريس، فجر الأربعاء لحسم المركزين المتبقيين للتأهل لكأس ليبرتادوريس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان