رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيدال يجدد رغبته في انضمام سانشيز إلى بايرن

فيدال يجدد رغبته في انضمام سانشيز إلى بايرن

رياضة عربية وعالمية

فيدال وسانشيز

فيدال يجدد رغبته في انضمام سانشيز إلى بايرن

لؤي هشام 26 يونيو 2017 12:52

أعاد أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، مطالبة فريقه بالتعاقد مع زميله في منتخب تشيلي، أليكسيس سانشيز، خلال سوق الانتقالات الجاري.

 

ويتبقى عام في عقد سانشيز مع فريقه الإنجليزي ارسنال، ولكنه لم ينجح في التوصل إلى اتفاق لتجديد التعاقد، وسط اهتمام من جانب العملاق البافاري بجانب مانشستر سيتي.

 

وكان فيدال قد نصح سانشيز بالانضمام إلى كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، في وقت سابق، كما طالب ناديه كذلك، ولكنه عاد وكرر رغبته في ارتداء أليكسيس القميص الأحمر والأبيض خلال الموسم المقبل.

 

وقال فيدال لصحيفة "بيلد" الألمانية: "سنرى إن كان سانشيز سوف ينضم لبايرن، لا أعلم بعد، أنا اعرفه جيدا، هو لاعب مميز، ومعه سوف نتطور بالتأكيد".

 

ولم ينس فيدال الإشادة بزملائه في الخط الأمامي من تشكيل بطل الدوري الألماني، مضيفا: "نحن نمتلك بالفعل لاعبين على مستوى عال، نحن أفضل فريق بالعالم".

 

وبات سانشيز هدافا تاريخيا لمنتخب اللاروخا بعد تسجيله هدفا في شباك المنتخب الألماني الأسبوع الماضي ببطولة كأس القارات، ليصل إلى الهدف 38.

 

وأحرز مهاجم برشلونة السابق 24 بالبريميرليج رفقة المدفعجية، ولكن هذا لم يكن كافيا للوصول إلى أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث احتل الفريق المركز الخامس. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان