رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«سكاي»: ليفربول يراقب وضع مبابي رغم العقبات

«سكاي»: ليفربول يراقب وضع مبابي رغم العقبات

رياضة عربية وعالمية

كيليان مبابي

«سكاي»: ليفربول يراقب وضع مبابي رغم العقبات

لؤي هشام 26 يونيو 2017 12:11

يراقب نادي ليفربول الإنجليزي وضع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الجاري، رغم الاعتراف بوجود بعض العقبات في الطريق إلى ذلك.

 

وجذب مبابي، صاحب الـ18 عاما، أنظار كبار أوروبا بعد تألقه مع موناكو الفرنسي خلال الموسم المنقضي، إذ تسعى أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وارسنال لضمه.

 

وكانت تقارير بريطانية قد أشارت سابقا إلى وجود اهتمام من جانب مدرب الريدز، يورجن كلوب، وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية هذه الأنباء، اليوم الإثنين، ولكنها سلطت الضوء على العقبات في سبيل ذلك.

 

وقالت الشبكة الشهيرة إنه رغم اهتمام ليفربول إلا أن مسؤوليه غير واثقين من رغبة اللاعب الشاب في القدوم إلى إنجلترا، ويراقبون الوضع من أجل حسم خياراتهم.

 

وتطرقت الشبكة إلى معضلة أخرى تقف أمام رغبة الريدز، ألا وهي رغبة موناكو في الاحتفاظ بلاعبهم، ومضاعفتهم لراتبه تسع مرات، ليصل إلى 160 ألف إسترليني أسبوعيا بدلا من 16 ألف، من أجل إغراءه بالاستمرار في ملعب "لويس الثاني".

 

ويقود ريال مدريد سباق التعاقد مع مبابي، الذي سجل 26 هدفا وصنع 8 أهداف خلال موسم ناجح تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم حققوا فيه لقب الدوري الفرنسي ووصلوا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان