رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بوكا يحتفل بلقب الدوري بانتصار على أرضه وريفر يتأهل لليبرتادوريس

بوكا يحتفل بلقب الدوري بانتصار على أرضه وريفر يتأهل لليبرتادوريس

رياضة عربية وعالمية

بوكا جونيورز

بالفيديو

بوكا يحتفل بلقب الدوري بانتصار على أرضه وريفر يتأهل لليبرتادوريس

وكالات- إفي 26 يونيو 2017 10:37

 احتفل بوكا جونيورز بالتتويج بلقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بتحقيق انتصار على أرضه ووسط جماهيره على ضيفه أونيون بهدفين لواحد، في الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.

وسجل هدفي بوكا مهاجمه داريو بينيديتو، ليضيف الهدف الـ21 إلى رصيده، ولينتظر تتويجه في نهاية الجولة بلقب هداف البطولة.

واحتفلت جماهير بوكا التي بلغت 50 ألف متفرج قبل وبعد المباراة على ملعب لا بومبونيرا بتحقيق فريقها للقب الـ32 للدوري الأرجنتيني في العهد الاحترافي والـ66 طوال تاريخه.

بدوره تعادل ريفر بليت بدون أهداف أمام كولون، ليحجز مكانا له من بين المقاعد الأربعة التي تؤهل مباشرة لبطولة كأس ليبرتادوريس نسخة 2018.

في حين فاز راسينج كلوب بثلاثة أهداف لواحد على بانفيلد ليصبح هو الآخر قريبا من التأهل للبطولة القارية الأهم على مستوى الأندية، بصعوده مؤقتا للمركز الثالث برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة عن بانفيلد الذي استقر مؤقتا أيضا في الترتيب الرابع.

وعلى راسينج انتظار باقي نتائج الجولة وتحديدا ما ستسفر عنه مباريات استوديانتيس، خامس الترتيب برصيد 53 نقطة، أمام كيلميس واندبنديينتي، السادس برصيد 52 نقطة، أمام لانوس وسان لورنزو، السابع برصيد 52 نقطة، أمام تاييريس.

كما ينبغي انتظار الفريق الرابع الذي سيصاحب أندية أتلتيكو رافاييلا وسارميينتو وكيلميس التي تأكد هبوطها لدوري القسم الثاني.

والمباريات التي ستحدد هذا الأمر ستكون بين تيمبرلي الذي سيزور فيليز سارسفيلد، وألدوفيسي الذي سيستقبل أوليمبو.

بينما يكمل قائمة الفرق المهددة بالهبوط ولكن فرصها أفضل للبقاء كل من أرسنال، الذي سيستقبل تيجري، وهوراكان، الذي سيستضيف أيضا نظيره بلجرانو. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان