رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كورينثيانز يفوز على ملاحقه جريميو ويظل في صدارة الدوري البرازيلي

كورينثيانز يفوز على ملاحقه جريميو ويظل في صدارة الدوري البرازيلي

رياضة عربية وعالمية

كورنثيانز وجريميو

كورينثيانز يفوز على ملاحقه جريميو ويظل في صدارة الدوري البرازيلي

وكالات- إفي 26 يونيو 2017 10:32

حقق فريق كورينثيانز الفوز على ملاحقه جريميو بهدف دون رد في الجولة العاشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليعزز صدارته للبطولة.

أقيمت المباراة فجر اليوم الاثنين على ملعب "أوليمبيكو مونومينتال" معقل جريميو، وشهدت سيطرة من الزوار تكللت بهدف اللقاء الوحيد الذي سجله جادسون (ق52).

وبهذه النتيجة يحافظ كورينثيانز على صدارة البطولة برصيد 26 نقطة بفارق أربعة عن جريميو الوصيف الذي أهدر بخسارته فرصة ملاحقة الأول على الصدارة.

وشهدت الجولة العاشرة فوز فلامنجو على مضيفه باهيا بهدف نظيف، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 17 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

وبهدفين لواحد فاز بالميراس على بونتي بريتا ليحل في المركز الرابع بـ16 نقطة، بينما يحتل الثاني المركز الحادي عشر بتجمد رصيده عند 14 نقطة.

وتغلب سبورت ريسيفه على سانتوس بهدف دون رد، وفاسكوا دا جاما على أتلتيكو جوياناينسي بنفس النتيجة، بينما حقق أتلتيكو باراناينسي فوزا عريضا على فيتوريا بأربعة أهداف لواحد.

وفاز كروزيرو على كوريتيبا بهدفين دون رد، بينما تعادل ساو باولو أمام فلومينينزي بهدف لكل منهما وتغلب أتلتيكو مينيرو على شابيكوينسي بهدف نظيف.

وستختتم منافسات الجولة مساء اليوم الاثنين بحلول آفاي ضيفا على بوتافوجو. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان