رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فينجر يخطط لضم لاعب مانشستر يونايتد.. ومورينيو «عائق»

فينجر يخطط لضم لاعب مانشستر يونايتد.. ومورينيو «عائق»

رياضة عربية وعالمية

فينجر ومورينيو

فينجر يخطط لضم لاعب مانشستر يونايتد.. ومورينيو «عائق»

مصعب صلاح 25 يونيو 2017 15:05

يخطط الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزي، للتعاقد مع أنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، بعد خروجه من حسابات جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ فينجر يرغب في دفع مبلغ 40 مليون إسترليني للتعاقد مع مارسيال إلا أنّ مورينيو قد يرفض بيع اللاعب لأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي، كما أنّ غياب الجانرز عن دوري الأبطال قد يوقف الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ارسنال يحتاج للتعاقد مع مهاجم آخر بجوار مارسيال، ويقترب ألكساندر لاكازيت، مهاجم ليون، وبيير إيميريك أوباميانج، لاعب بروسيا دورتموند، من الانضمام لمعسكر المدفعجية.

 

وأوضحت الصحيفة أن أوليفيه جيرو، مهاجم الفريق، قريب من الانتقال لصفوف وست هام يونايتد بمبلغ 20 مليون إسترليني، أو الانضمام لنادي ليون في صفقة تبادلية مع لاكازيت، خاصةً بعد رصد اللاعب الفرنسي في مطار المدينة.

 

وذكرت الصحيفة أنّ وست هام يخطط للتعاقد أيضًا مع ثيو والكوت، لاعب ارسنال، الذي خرج من حسابات فينجر، بمبلغ 25 مليون إسترليني، خاصةً أن اللاعب يبحث عن العودة للمشاركة استعدادًا للانضمام لمعسكر المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

 

وانضم مارسيال لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من موناكو الفرنسي ولكنه لم يشارك في أغلب مباريات الموسم المنصرم، إذ فضل مورينيو ماركوس راشفورد عليه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان