رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تشيلسي وأرسنال يتبرعان بعوائد مباراة الدرع الخيرية لضحايا حريق لندن

تشيلسي وأرسنال يتبرعان بعوائد مباراة الدرع الخيرية لضحايا حريق لندن

رياضة عربية وعالمية

فينجر وكونتي

تشيلسي وأرسنال يتبرعان بعوائد مباراة الدرع الخيرية لضحايا حريق لندن

وكالات - إفي 23 يونيو 2017 19:40

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن أن ناديي تشيلسي وأرسنال، بالإضافة للاتحاد سيتبرعون بعوائد مباراة كأس الدرع الخيرية، التي تقام بين بطل الدوري الإنجليزي وبطل كأس الاتحاد، لصالح ضحايا الحريق الذي شب في في برج "جرينفيل" السكني غرب العاصمة لندن في 14 يونيو الجاري وأسفر عن سقوط 79 شخصا بين قتيل ومفقود.

 


وأبدى الاتحاد، الذي وجه دعوة حضور المباراة لذوي الضحايا وللناجين ولرجال خدمات الإغاثة، ثقته في تحصيل نحو 1.25 مليون جنيه استرليني (1.4 مليون يورو) من أجل مساعدة منكوبي الحادث.

 


وقال جريج كلارك، رئيس الاتحاد، عبر بيان "نشعر بحزن بالغ لما حدث في برج جرينفيل مثل حال البلاد بأسرها. على الرغم من أنها مجرد مباراة، نتمنى أن نستطيع المساعدة بطريقة ما من خلال كأس الدرع الخيرية".

 


وتابع "فريقان كبيران من مدينة لندن سيتقابلان على الملعب الأشهر في المدينة، ليس ببعيد عن حي كينسنجتون".

 


وأشار "كرة القدم هي رياضة الجميع، ونتمنى أن نستطيع مساعدة من يحتاجون للشد من أزرهم في يوم الأحد الموافق 6 أغسطس".


وانضم ناديا تشيلسي، بطل "البريميير ليج"، وأرسنال، بطل كأس الاتحاد، لمبادرة الاتحاد وتعهدا بالتبرع بعوائد المباراة لصالح منكوبي الحادث.


وقال بروس بوك، رئيس نادي تشيلسي، "قلوبنا مع عائلات وأصدقاء المنكوبين من هذه المأساة. نعتقد أنه من اللائق أن تكرس عوائد أول مباراة كبيرة تقام في المدينة منذ الحادث لصالح الضحايا والناجين ولجميع الأبطال الذين شاركوا في أعمال الإنقاذ".


من جانبه، أكد إيفان جازيديس، المدير التنفيذي لـ"الجانرز"، "نادي أرسنال يريد أيضا الإعراب عن دعمه وتضامنه مع جميع أولئك الذين فقدوا ذويهم وأحبائهم ومنازلهم ومعنى الأمان عقب هذه الفاجعة. سنخوض مباراة السادس من أغسطس من أجل ولصالح الضحايا وأبطال هذه المأساة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان