رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زيدان أكثر المدربين شهرة في الليجا الإسبانية

زيدان أكثر المدربين شهرة في الليجا الإسبانية

وكالات - إفي 14 يونيو 2017 20:15

أظهرت دراسة حديثة أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد هو أكثر المدربين شهرة عام 2017 في فرق الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتخطى زيدان في الترتيب الارجنتيني دييجو سيميوني والاسباني أوزيبيو ساكريستيان (ريال سوسيداد)، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وتأخذ الدراسة التي أجرتها شركة "Communicar es Ganar" في الاعتبار بضعة أمور مثل المسار التدريبي، وحضور المدرب على الشبكات الاجتماعية وصداه الاعلامي وعلاقته بوسائل الاعلام وإقبال الرعاة عليه.

وجاء في المركز الرابع مدرب برشلونة لسابق لويس إنريكي ثم فران اسكريبا (فياريال) وإرنستو فالفيردي (مدرب برشلونة الجديد) سادسا.


ووفقا للدراسة أيضا، فإن زيدان جاء في المركز الاول أيضا كأكثر المدربين شهرة بين 20 مدربا في الدوريات الاوروبية ومدربي المنتخبات، متفوقا على الايطالي ماسيميليانو اليجري (يوفنتوس) وانطونيو كونتي (تشيلسي).


وجاء مدرب البايرن كارلو انشيلوتي في المركز الرابع متقدما على سيميوني وماوريثيو بوكيتينو (توتنهام) اللذين يحتلان المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

وياتي بعد ذلك في المركزين السابع والثامن على الترتيب الاسبانيان بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وأوناي إيمري (باريس سان جيرمان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان