رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جوارديولا: أنا ومورينيو جيران.. وتوقعت إنهاء الموسم دون بطولات

جوارديولا: أنا ومورينيو جيران.. وتوقعت إنهاء الموسم دون بطولات

مصعب صلاح 26 أبريل 2017 17:05

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.
 

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتي غدًا، الخميس، في التاسعة مساءً على  ملعب "اتحاد" في اللقاء المؤجل من الجولة 266 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا و جوزيه مورينيو جيران وعندما نلتقي نبتسم و نلقي التحية على بعضنا البعض ولا توجد أي مشاكل".

 

وأضاف: "كنت أعلم أن عدم تحقيقي بطولة هذا الموسم سيحدث و هذه المرة الأولى في مسيرتي، وقد تتكرر مستقبلًا لأن هذا الأمر طبيعي في كرة القدم، هناك أندية كبيرة مرت بمواسم دون حصد أي بطولة".

 

وتابع: "مانشستر يونايتد يمر بفترة جيدة ولتحقيق الفوز أمامهم علينا القتال بكل ما لدينا من قوة".

 

وأوضح: "مواجهة مانشستر يونايتد غدًا سوف تكون أكثر من مجرد ثلاث نقاط ، الفوز فيها يعني بنسبة كبيرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

 

وأشار جوارديولا إلى أن مايكل كاريك، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، هو أفضل لاعبي خط الوسط "الدفاعين" الذين شاهدهم في حياته.

 

وأكد الفليسوف غياب ديفيد سيلفا عن المباراة للإصابة إلا أنّه أشار إلى أنّ سيرجيو أجويرو وجابريال خيسوس جاهزان للمباراة ويمكن أن يلعبا سويًا أساسيين على حسب طريقة لعب السيتزنز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان