رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كوكي: فياريال نجح فيما خطط له وسنقاتل على المركز الثالث

كوكي: فياريال نجح فيما خطط له وسنقاتل على المركز الثالث

إفي 26 أبريل 2017 00:26

قال كوكي ريسوركسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، عقب الخسارة بهدف نظيف على ملعبهم أمام فياريال مساء الثلاثاء في الجولة 34 لليجا إنهم كانوا يدركون "ما كان يسعى له" فريق فياريال وهو: "إضاعة الوقت وانتظار اقتناص هجمة وحيدة".


وقال اللاعب الدولي، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، "الفريق سعى بشتى الطرق من أجل الفوز، من العمق ومن خلال الكرات الطويلة من أجل فتح المساحات ولكن الأمر لم يفلح. بينما تمكن من المنافس من هجنة مرتدة وحيدة".


وأضاف "كنا ندرك ما يسعى إليه المنافس، إهدار الوقت وانتظار هجمة مرتدة.. الأمور أصبحت أكثر صعوبة بعدما تقدموا في النتيجة. هم يقدمون أداء جيد في السنوات الأخيرة والأمور تسير معهم بشكل طيب، أهنئهم، هذا كل شيء".


وأتم "ما زلنا في المركز الثالث مهما كانت نتائج مباريات إشبيلية، الأمر في النهاية يعتمد علينا، علينا مواصلة العمل، لم يقل أحد أن الأمور ستكون سهلة. لدينا مباراة نهائية أخرى يوم السبت (أمام لاس بالماس) وعلينا الفوز بها".


وبهذه النتيجة، يفشل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني في تأمين المركز الثالث من ملاحقه إشبيلية، 65 نقطة والذي سيستضيف سيلتا فيجو على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" يوم الخميس المقبل، بعدما تجمد رصيدهم عند 68 نقطة، ويتكبدوا خسارتهم السادسة هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان