رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فياريال ينهي مسلسل انتصارات أتلتيكو في عقر داره

فياريال ينهي مسلسل انتصارات أتلتيكو في عقر داره

رياضة عربية وعالمية

صورة من المباراة

فياريال ينهي مسلسل انتصارات أتلتيكو في عقر داره

وكالات - إفي 25 أبريل 2017 23:26

وضع فياريال حدا لمسلسل عدم خسارة أتلتيكو مدريد بعدما أسقطه في عقر داره وأمام جماهيره بهدف نظيف مساء على ملعب "فيسنتي كالديرون" مساء الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة 34 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".


وانتظر فريق "الغواصات الصفراء" حتى قبل النهاية بثمان دقائق من أجل إغراق "الروخيبلانكوس" بالهدف الذي سجله برونو سوريانو بعد متابعته لعرضية المهاجم الكونغولي الخطير سيدريك باكامبو من الرواق الأيمن بقدمه مباشرة داخل شباك يان أوبلاك.


وتأتي هذه النتيجة لتضع حدا لمسلسل عدم خسارة الفريق المدريدي منذ 26 فبراير الماضي عندما سقط على نفس الملعب أمام برشلونة بهدف مقابل اثنين.


وبهذه النتيجة، يفشل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني في تأمين المركز الثالث من ملاحقه إشبيلية، 65 نقطة والذي سيستضيف سيلتا فيجو على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" يوم الخميس المقبل، بعدما تجمد رصيدهم عند 68 نقطة، ويتكبدوا خسارتهم السادسة هذا الموسم.


في المقابل، ساهم الانتصار في ارتفاع حظوظ فياريال، الذي بات رصيده 60 نقطة، في المنافسة على المركز الرابع، المؤهل للدور التمهيدي بدوري الأبطال، حيث لا يفصله عنه سوى خمس نقاط وذلك قبل أربع جولات من النهاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان