رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زيدان: لست ملزم بتحقيق لقب الدوري الإسباني

زيدان: لست ملزم بتحقيق لقب الدوري الإسباني

بلال السيسي 25 أبريل 2017 14:17

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في العديد من الأمور، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا، المقرر لها غدًا الأربعاء، بالجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فاران سوف يكون معنا وهو في حالة جيدة جسديًا، لقد تدرب معنا وسوف نرى التشكيلة يوم غد من سيلعب".

وأضاف: "نحن نركز على مباراة يوم غد ، الفريق يقوم بعمل جيد خلال التدريبات".

وحول إصابة جاريث بيل، جناح الفريق، قال زيدان: "بيل لديه إصابة الان ، قبل الكلاسيكو قال لي بأنه على مايرام وكان جاهز وتدرب قبل ذلك معنا لمدة ثلاث أيام، بعد الإصابة الطويلة اللاعب يكون لديه مشاكل أخرى ، هذا مايحدث لبيل".

واستطرد: "بدنيًا ونفسيًا نحن في حالة جيدة ونركز على مباراة يوم غد، الإصابات لايمكن تجنبها ، الشيء المهم هو أنني واضح مع لاعبي فريقي وأثق بهم وأقول لهم كل شيء".

وعلق على هزيمة فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، قائلاً: "لن أتحدث كثيرًا عن تلك المباراة ، في النهاية فقدنا النقاط الثلاث والآن لدينا مباراة أخرى ونريد النقاط الثلاث، الكلاسيكو كانت مباراة كبيرة من قبل الفريقين، لكن حدث ماحدث ، أنا لا أحب الخسارة ، أنا مُنزعج من ذلك".

وشدد: "نحن لن نغيير أسلوبنا ونعرف أهمية النقاط ، في كرة القدم يمكن أن تخسر في المباراة". 

وردًا على سؤال هل أنه مُلزم بتحقيق لقب الليجا، قال زيزو: "أنا لا أشعر أنني مُلزم بشيء ولكن نريد القتال على البطولات التي ننافس عليها، لدينا التزام وهو تقديم كل مالدينا ومصيرنا بأيدينا ، نحن لانتعمد على أي شخص آخر".

واستطرد: "لا أعتقد بأننا عانينا ضد برشلونة ، لقد لعبنا مباراة كبيرة ولاعبي فريقي قدموا مباراة جيدة من الناحية البدنية أيضًا ضد بايرن، فريقي في حالة جيدة وجسديًا أيضًا ، نحن مركزين جدًا والشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو القتال والمحافظة على نفس الفكرة".

وأكد: "متبقي 6 مباريات في الليجا ولدينا أيضًا مباريات في دوري الأبطال ، سوف نحاول تقديم كل ما لدينا، عندما نخسر علينا تقبل الانتقاد وفي بعض الاحيان يمكن ذلك أن يحفزك ونحن سوف نحاول القيام بذلك". 

وحول تجديد عقد إيسكو، صانع ألعاب الفريق، قال زيدان: " أنا لا أعرف إذا سوف يجدد إيسكو أم لا وليس لدي أي أخبار عن تجديد عقده".

وأثنى على الطاقم الطبي بناديه قائلاً: "لدينا طاقم جيد جدًا ، إصابة اللاعب هي الحياة ، نحن نحاول أن يكونوا جاهزين 100%، الإصابات جزء من حياة اللاعب ولا أحد يمكن أن يتجنب تلك الإصابات".

وأكد: "لن يتغير أسلوبنا ، سوف نلعب كما فعلنا في الكلاسيكو ولكن سوف نصحح الاخطاء التي قمنا بها ، لن أغير شيء، نحن فشلنا في أستغلال الفرص ولكن لا أشعر بالقلق ، هؤلاء اللاعبين قادرون على فعل ذلك". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان